قتل أم موت تفاصيل وفاة المذيعة الشهيرة نجوى قاسم

2239

كتبت – شادية بن يوسف
نقلت الدكتورة ريما نجم، الصديقة المقربة لنجوى قاسم المذيعة الشهيرة في قناة العربية والتي وجدت جثتها في شقتها بالإمارات، أن هناك بعض الغموض والشكوك حيال موت الصحفية والمذيعة نجوى.
وقالت الدكتورة ريما أن المواقع الإخبارية نقلت أن نجوى فارقت الحياة بسبب جلطة قلبية ولكن هناك احتمالات أخرى بالأخص أن نجوى ما كانت تعاني من أي مشكلة صحية وكانت تعتني بصحتها وتراجع الطبيب كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.
وأردفت الدكتورة أن وفقا لمعلوماتي أن نجوى كانت تنوي الانضمام لقناة إعلامية أخرى وتقديم استقالتها في قناة العربية ولكن قوبلت بالرفض وتمت محاولات كثيرة لثنيها عن قرارها ولكن نجوى اتخذت القرار ووصلتها رسائل تهديد بعدم الخروج من الإمارات.
أنا وبعنوان أحد أصدقاء الراحلة نجوى أطالب دولة الإمارات بكشف ملابسات هذا الحادث والكشف عن سبب الوفاة وبشكل دقيق لا يقبل الشك كي نطمئن من أنها لم تكن عملية اغتيال أو ما شابه.
وأضافت الدكتورة ريما أن نجوى كانت صديقة مخلصة وإعلامية واعية تبحث دوما عن الحقيقة وكارهة للتزوير والفبركة ومن افضل وأطيب أصدقائها.
هذا وتناقلت بعض المصادر أن هناك شكوك حول سبب وفاة المذيعة نجوى وزادت هذه الشكوك بسبب عدم السماح لذويها برؤية الجثة الا بعد مرور ساعات.



التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة لا يمكنك اضافة تعليق.