الأكثر مشاهدة

العصائب تصدر بياناً بشأن فيديو “الاعتداء” على أشخاص في بابل

أصدر مكتب حركة عصائب أهل الحق في محافظة بابل يوم الأربعاء بياناً بشأن فيديو ’’الاعتداء’’ على أشخاص بالمحافظة.
وذكر المكتب، أنه يؤكد موقفه “الثابت والواضح نحو التظاهرات المشروعة والمطالب الحقه لأبناء بابل وعملنا منذ البداية بتعاون مع تنسيقيات ساحة التظاهر والاجهزة الامنية من اجل تفويت الفرصة على المندسين وراكبي موجة التظاهرات التي حاولوا تغير مسارها نحو تحقيق مصالحهم وماربهم الخاصة”.

وأضاف: “اننا اذ نشيد بتظاهرات ابناء بابل التي كانت صورة رائعة في التعبير عن المطالب المشروعة والمحقة والمحافظة على استمرار سلميتها بتعاون تام مع الاجهزة الامنية، التي هي الاخرى كانت حريصة ان يكون تعاملها بمهنية عالية تحسب لقيادتها وضباطها ومراتبها”.

ورأى أن “ما حدث قبل يومين  قطعا لم يكن يستهدف المتظاهرين السلمين او ساحة التظاهر التي نحرص على دعمها ومنع التجاوز او المساس بها من اي طرف كان، وانما هي ردة فعل عشائرية ومحبين نحو شخصين تماديا كثيرة بالإساءة ونشر الاكاذيب والتضليل ويحاولان استغلال اسمكم وساحتكم من اجل مأرب شخصية اصبحت واضحة للجميع”.

واختتم المكتب بالقول: “حافظوا على سلميتكم ونهجكم ولا تسمحوا لمن يريد الفتنة ان يستغل اسمكم وساحتكم وتأكدوا اننا خير داعم ومساند لمطالبكم المشروعة التي تتفقون عليها وتخرج من ساحتكم”.
اشترك معنا بقناة التلكرام
httpd://t.me/tasrebatnews

وسوم :