وزير النفط يزور حقلي الاحدب وبدرة في واسط

اكد وزير النفط حرص الوزارة على الاستثمار الامثل للثروة الوطنية ، وبما يحقق اعلى مردود اقتصادي ، من خلال تصدير النفط الخام ، فضلاً عن الاسهام المباشر في تحقيق متطلبات الحاجة المحلية من المنتجات النفطية ، وخصوصاً وقود الغاز في رفد محطات توليد الطاقة الكهربائية .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لحقلي الاحدب وبدرة في محافظة واسط يرافقه وكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب ومدير عام الدائرة الفنية وعدد من المسؤولين في الوزارة.
وقال وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل ان الوزارة تعمل على تحقيق اعلى درجات التنسيق والتفاهمات مع الشركات العالمية المقاولة لتطوير الحقول النفطية ، من خلال توفير بيئة العمل المناسبة ، وتعشيق الخبرة المحلية بالعالمية وبما يحقق الاهداف المشتركة ، وان هذه الزيارة لحقلي الاحدب وبدرة تهدف الى الاطلاع ميدانياً على طبيعة تنفيذ العمل والمشاريع قيد الانجاز واللقاء بالمسؤولين والعاملين.
واشار اسماعيل ان الوزارة لن تدخر جهداً في دعم واسناد الشركات الوطنية والاجنبية العاملة في العراق لتحقيق الاهداف المخطط لها ، مؤكداً على اهمية بذل الجهود من قبل العاملين على تجاوز التحديات والنهوض بمشاريع البنى التحتية ، الى جانب دعم القطاعات الخدميةوالصحية في المحافظة.
هذا وقد عقد وزير النفط اجتماعاً مع مدير عام شركة نفط الوسط وعدداً من المسؤولين والعاملين في حقلي الاحدب وبدرة واستمع الى استعراض عن مراحل تطوير المشاريع وفق خطط الوزارة قدمه عدداً من المعنين عن الحقول المذكوره، ثم قام وزير النفط بجولة في عدد من المواقع النفطية في المحافظة . انتهى

المكتب الاعلامي
وزارة النفط

وسوم :