بنزيما يهدي ريال مدريد فوزا قاتلا امام إلتشي 2-1 في الليغا الاسبانية

عاد فريق ريال مدريد اليوم السبت ( 13 آذار 2021) الى وصافة الليغا بالفوز على إلتشي 2-1، بعد إن كان متأخراً بهدف ليأتي بنزيما ويسجل هدفين رائعين ،في لقاء جرى على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.
الشوط الاول شهد تسيد ريال مدريد أغلب اوقات هذا الشوط مع ضغط متواصل في ساحة لعب التشي وفرص متواصلة مهدورة كانت حصة بنزيما الاكبر فيها، وكانت أخطرها انفرادته بالحارس في الدقيقة 34 اطاح بتسديدته الى جانب القائم الايمن، وغابت الحلول لدى الريال حتى نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.
انقلب الحال مع بداية الشوط الثاني واصبح التسيد والضغط والفرص لصالح التشي مع ارتباك متواصل من خط دفاع ريال مدريد حتى الدقيقة ٦١ وهدف السبق لالتشي جاء برأسية قوية من كالفو،بعد الهدف انتفض الريال وعاد للضغط ليجبر التشي في التراجع للدفاع وهدف التعديل برأسية كريم بنزيما عند الدقيقة ٧٣،وأستمر ضغط الريال بفرص متواصلة من اجل التقدم، الذي تأخر حتى الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي وهدف بنزيما المجنون بتسديدة قوية هزت شباك التشي بالهدف الثاني وانتهاء اللقاء ريالي 2 -1.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 57 والوصافة تاركا المركز الثالث لبرشلونة بـ 56 نقطة في قائمة الليغا التي يتصدرها اتلتيكو مدريد بـ 62 نقطة.

وسوم :