تكريم الكابتن حامد جبر بدرع رابطة ملتقى القشلة الرياضي

سعد محمد الكعبي ,, رياضة
شهد بالمتنبي صباح هذا اليوم حفل تكريم الكابتن المغترب حامد جبر. نجم نجوم المنتخبات العراقية ونادي الطيران بدرع رابطة ملتقى القشلة الرياضي من قبل رئيس رابطة الرواد الرياضين السيد زيدان الربيعي بحضور نخبة كبيرة من الرياضيين والمثقفين
تثمينا لدوره الكبير على الساحة الرياضة العراقية والدوري الاوربي وما قدمه من انجازات كروية خالدة


كـُـرم اللاعب الدولي المغترب الكابتن حامد جبرلاعب المنتخبات العراقية ونادي الطيران والمحترف في الدوري الاوربي بدرع الابداع من قبل رئيس رابطة الرواد الرياضين زيدان الربيعي و وسام نبض الشارع العراقي من قبل الاعلامي نهاد جاسم الخفاجي، في مقهى الاسطورة في شارع المتنبي بحضور نخبة كبيرة من الرياضيين والمثقفين, تثمينا لدوره الكبير على الساحة الرياضة العراقية والدوري الاوربي وما قدمه من انجازات كروية خالدة .

ادار حفل التكريم ، رئيس الرابطة زيدان الربيعي، الذي تطرق لسيرة المحتفى به مشيرا الى ان التكريم كان مفاجئا للكابتن حامد جبر ،بعدها تحدث عددا من المثقفين ولاعبي ومشجعي عن سيرة اللاعب جبر وتاريخه الحافل بالبطولات والانجازات .

ومن جانبه كشف الكابتن جبر خلال حديثه عن بعض الاسرار والمواقف التي رافقته في ساحات الملاعب محليا واوربيا، وعززها ببعض الطرائف الجميلة والمواقف الطريفة التي تعرض لها خلال مسيرته الكروية ..

https://t.me/tasrebatnews

وسوم :