الرجل الأصلع أكثر جاذبية لدى النساء

لم يعد الرجل الأصلع غير مقبول من النساء بعد اليوم، حيث أكدت دراسة حديثة أجرتها جامعة بنسلفانيا الأمريكية، أن الرجل الأصلع أصبح يمتلك جاذبية في عالم النساء.

ونشرت صحيفة “الإندبندنت” دراسة أجراها بعض الباحثين في جامعة بنسلفانيا الأمريكية، وطلب الباحثون من مجموعات من الطلاب والطالبات تقييم صور الرجال حسب الجاذبية والثقة والهيمنة – واستحوذ الصلع على أعلى التقييمات في جميع الفئات الثلاث.

وأثبتت الدراسة، أن الصلع يرتبط بالهيمنة، حيث صنف أغلب المشاركون في الدراسة الرجال الأصلع في فئة الأكثر هيمنة، سواء كان الرجل أصلع بالطبيعة أو الذين قاموا بحلقه عمداً، تم اعتبارهم أكثر هيمنة وأقوى من أولئك الذين لديهم شعر كثيف.

وتضيف الدارسة، أن اختيار الاستغناء عن شعر المرء يمكن القول، إنه شكل من أشكال السلوك غير اللفظي، وهو شكل من أشكال التعبير الذي يرسل معلومات عن الذات.
ولكن ليست كل الأخبار جيدة للرجل الأصلع، حيث وجدت الدراسة أيضا أن حلاقة رأس الرجل يجعله يبدو أكبر بأربع سنوات عن عمره الحقيقي.

ومع ذلك، مايزال الرجل الأصلع أكثر جاذبية من غيره من الرجال، ولذلك يتجه العديد من الشباب وحتى المثليين المشهورين إلى تبني حلاقة الشعر بالكامل.

وسوم :