الحجامي يهمز ماجدة التميمي: لم اقرأ منشوركِ.. سأعالج وجهي بعمليات التجميل

ردّ مدير صحة الكرخ جاسب الحجامي، الخميس (29 نيسان 2021)، على النائبة ماجدة التميمي التي اتهمت دائرته بعدم تسليم بياناتها المالية للتدقيق في المواعيد المحددة.

وكتب الحجامي على حسابه في فيبسوك، موجهاً كلامه للتميمي: “اعتذر كثيرًا عن عدم اكمال قراءة منشورك الذي ارسله لي احد الاصدقاء و اعتذر اكثر عن عدم الرد عليه لكوني مشغول جدًا جدًا في خدمة شعبي و اهلي و حمايتهم من كورونا و غير كورونا و لدينا يوميًا آلاف الإصابات و منهمكين في انشاء مراكز العلاج و توفير الادوية و الاجهزة والاوكسجين والقائمة تطول”.

وأضاف “لا اريد ان اضيّع دقيقة واحدة بأمور غير نافعة، كل همي مع  اخواني في الدائرة هو الخدمة لا اكثر و لا اقل من ذلك، وقد اخذ التعب منّا مأخذا واصبحتُ و أمسيتُ لا انام غير ساعة واحدة في النهار و ساعة او ساعة و نصف بعد صلاة الفجر في احسن الاحوال حتى اصفرت وجوهنا و ذبلت اجسامنا وهذا كله فداء لاهلنا الطيبين”.

وتابع: “(ان شاء الله نعالج ذلك بعمليات التجميل كغيرنا بعد ان تضع حرب كورونا اوزارها و اذا توفرت لنا الاموال الكافية لذلك، هذا اذا بقيت الحياة)، وإن شاء الله بعد عطلة نهاية الإسبوع يقوم احد الموظفين بالجواب على منشورك اذا اعجبه ذلك و توفر له القليل من الوقت وبالوثائق. وعند الصباحِ يحمدُ القوم ُ السُّرى”.

وفي وقت سابق من اليوم، اتهمت النائبة ماجدة التميمي دائرة صحة الكرخ بالتأخر في تقديم بياناتها المالية إلى ديوان الرقابة المالية لتدقيقها، وفيما أشارت إلى أن عدم تسليم البيانات المالية في مواعيدها من شأنها التأثير على عدم انجاز الحسابات الختامية للدولة ككل، دعت مدير الدائرة جاسب الحجامي إلى الابتعاد عن “المهاترات والردود غير الرسمية”.

وسوم :