ملكة جمال العراق السابقة: العراقيون ينظرون لليهود كشياطين.. إنه جنون

قالت ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان، إن المسلمين العراقيين تعلموا أن الهيود “مخلوقات شيطانية في شكل بشري”، واصفة ذلك بأنه “جنون”.

ونقلت وسائل إعلام أجنبية، بينها شبكة “Breitbart News” الأميركية اليمنية، عن عيدان قولها في مقطع فيديو نشرته على الإنترنت،، إن “المسلمين في العراق وبقية العالم العربي تعلموا أن اليهود يكرهون المسلمين، وأن اليهود يسعون إلى تدمير العالم، وقد علمتهم الأيديولوجيات الإسلامية الراديكالية أن اليهود ليسوا حتى بشرًا، وإنما مخلوقات شيطانية في شكل بشري”.

وانتقدت “مقدار معاداة السامية الموجود في الإسلام الراديكالي”، قائلة إنه “جنون. إنها تمامًا مثل الحركة النازية ولهذا السبب انضم الكثير من الإسلاميين إلى حركتهم مع النازيين الجدد- من أجل هزيمة اليهود في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت: “إنهم يعتقدون أن إسرائيل داعم كبير للولايات المتحدة في الشرق الأوسط وعليهم إزالة ذلك” عادةً “أنهم إذا تمكنوا من إزالة النفوذ الأمريكي والديمقراطية في الشرق الأوسط ، فلن يكون الهدف التالي هو الولايات المتحدة فحسب، بل بريطانيا وجميع الدول”.

وقالت سارة عيدان أيضاً إن “ربع معتنقي الإسلام هم من الإسلاميين المتطرفين”، مضيفةً أن “ما لا يفهمه الناس هو أنه في حين أن هناك الكثير من المسلمين المسالمين وأنهم يشكلون حوالي ملياري نسمة من سكان العالم، فإن عدد الإسلاميين المتطرفين داخل الإسلام يبلغ حوالي 25 شخصًا أي 300 مليون – وهذا هو حجم الولايات المتحدة”.

ومضت قائلةً إن هذا “مصدر قلق خطير يجب أن يثير قلق الجميع، ليس فقط الشعب اليهودي ولكن جميع الأمريكيين، بغض النظر عما إذا كانوا متدينين أو غير متدينين”.

وسبق أن اتخذت سارة عيدان، التي اختارتها منظمة “ملكة جمال العراق” في بغداد، لحمل هذا اللقب عام 2017، مواقف مساندة لإسرائيل، كما طالب برلمانيون بسحب الجنيسة العراقية عنها بعد نشرها صورة “سيلفي” مع ملكة جمال إسرائيل.

وسوم :