اسود الرافدين يلتقون اليوم منتخب كمبوديا ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة

يترقب الجمهور الرياضي العراقي، في الساعة الخامسة والنصف، مساء اليوم الاثنين، مباراة منتخبنا الوطني في ملعب المحرق في العاصمة البحرينية المنامة، مع نظيره الكومبودي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدور الثاني لحساب المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 وبطولة كأس آسيا لكرة القدم في الصين 2023.  
    
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني في تصريح له إن” المنتخب الوطني أنهى آخر وحدة تدريبية في ملعب مدينة حمد قبل لقاء كمبوديا”، مبيناً أن “التحضير كان جيداً ابتداءً من معسكر البصرة وصولاً إلى البحرين ومعنويات اللاعبين عالية والجميع جاهز ومستعد بنسبة كبيرة  لهذه المباراة المهمة “.  
وأضاف محمد أن “صفوف الفريق متكاملة ولاتوجد إصابات بين اللاعبين”، لافتاً إلى أن “الغيابات واضحة والمباراة ستشهد غياب ابراهيم بايش لعدم جاهزيته، بداعي الإصابة وكذلك غياب سعد ناطق بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى اللاعب علي فائز بعد إصابته بالوباء”.  
وبخصوص امكانية إشراك اللاعب ابراهيم بايش في مباراة هونك كونك أكد محمد أن “طبيب المنتخب هو من يقيّم حالة بايش بعد التأكد من استجابته للعلاج ووصولة للجاهزية التامة أما قرار مشاركته فيبقى القرار بيد المدرب كاتانيتش”.  
وتابع محمد أن” الأجواء جيدة وتفكير اللاعبين ينصب على الفوز لاغير ، لأن الفوز هو مفتاح لكل الانتصارات والتأهل كمتصدر للمجموعة بعيداً عن كل الحسابات الأخرى”.  
  

وسوم :