الشرطة الاتحادية .تلقي القبض على4 متهمين في قضاية متنوعة من السرقة

تمكنت قوة من الشرطة الاتحادية، الاثنين، من القاء القبض على  4 متهمين بالتزوير والسرقة والجريمة الاقتصادية ببغداد.

وذكرت وزارة الداخلية ان “قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري ومن خلال ورود معلومات من مكتب إجرام الغزالية ألقت القبض على احد المتهمين في منطقة “الغزالية” بالجرم المشهود بتهمة التزوير وبحوزته عقود مرورية مزورة”.

واضاف البيان ان “قوة من اللواء السابع للفرقة بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات الفوج الأول مع مفرزة من مكافحة إجرام المحمودية تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤٤٦(سرقة) في منطقة “كوريش”.

وتابع البيان “كما تمكنت قوة من اللواء ذاته بعملية ثانية مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول بالاشتراك مع قوة من مكتب مكافحة الجريمة الاقتصادية ، من القبض على احد أصحاب المخازن المخالفة لشروط استيراد المواد الغذائية في منطقة “المسافر” ، وضبط بحوزته كمية من الدجاج الممنوع من الاستيراد”.

واشار البيان الى انه “خلال عمليات التفتيش الدقيقة ألقت قوة من اللواء السابع القبض على متهم في سيطرة” مدخل البدالة” بعد تفتيش الدارجة التي يستقلها واعترافه بعد مطالبته بأوراقها الثبوتية انه قام بسرقتها”، لافتاً الى انه “تم تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهما”.

وسوم :