أسود الرافدين في مواجهة مع هونغ كونغ اليوم في البحرين

تتجه أنظار الجماهير العراقية، اليوم الجمعة، صوب ملعب المحرق في العاصمة البحرينية المنامة الذي يحتضن مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب هونغ كونغ ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدور الثاني لحساب المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 وبطولة كأس آسيا لكرة القدم في الصين 2023.    
ويدخل منتخب العراق المباراة فى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، متفوقاً بنقطتين عن الوصيف منتخب إيران، ثم يأتي منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويتواجد منتخب هونج كونج في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل منتخب كمبوديا المجموعة برصيد نقطة واحدة.  

وسيسعي منتخب أسود الرافيدن الى تحقيق الفوز أمام هونج كونج واقتناص الثلاث نقاط من أجل استكمال المشوار نحو التأهل للدور التالي، وعدم التعثر أو فقد أي نقاط، خاصة وأن المنتخب الإيراني يبتعد بفارق نقطتين فقط.  

يذكر أن المنتخب العراقي كان قد نجح في خطف النقاط الثلاث من أنياب هونج كونج بعدما تغلب عليه في لقاء الذهاب بالتصفيات المشتركة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب البصرة الدولي.  
“واع”  

وسوم :