منتخب الشباب يغادر إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية

غادرَ منتخبنا الوطني للشباب، اليوم الجمعة، عبر مطار بغداد الدولي، إلى العاصمة المصرية القاهرة للدخول في معسكر تدريبي يسبق المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الشباب التي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي.
وترأسَ بعثة المنتخب د. حيدر عوفي، ومحمد ناصر مديراََ ادارياََ، فيما تألف الجهاز الفني من عماد محمد مدرباََ للفريق، يساعده احمد والي وحسان تركي ومعهم جميل مدرباََ للحراس، ووليد جمعة مدرباََ للياقة ومنتظر مجبل محللا فنياََ، فيما ضمت قائمة اللاعبين 24 لاعباََ هم: عباس كريم وحسين حسن وسجاد نهاد لحراسة المرمى، واللاعبون: زكريا طارق ومحمد قاسم ونصر سلام وعباس مانع وعباس ماجد ومسرور فخر الدين وسجاد محمد وسجاد تحسين وأمير حسن وأمير محمد وموسى سالم وعبدالله احمد وعلي تركي وعبد القادر أيوب وعلي شاخوان وذو الفقار يونس عبد علي ومصطفى محمد واسهر علي ومحمد حسين وعلي صادق ومصطفى قاسم. 

فيما سيلتحق ببعثة المنتخب يوم غد السبت لاعب فريق الكرخ (عبد الرزاق قاسم) بسبب ارتباطه بمباراة فريقه ضد القوة الجوية اليوم في بطولة كأس العراق.

يشارُ إلى أن منتخب شباب العراق سيدخل معسكراََ تدريبياََ يستمر تسعة أيام في القاهرة قبيل الدخول في البطولة العربية التي سيخوض أولى مبارياتها في الحادي والعشرين من الشهر الحالي أمام جزر القمر.

وسوم :