الأكثر مشاهدة

دار ثقافة الاطفال … والعطلة الصيفية للتلاميذ

دار ثقافة الاطفال – مكتب الاعلام
بدأ المركز الثقافي للطفل في المنصور التابع لدار ثقافة الاطفال بتنظيم عدد من الدورات للتلاميذ في المجالات المختلفة لمناسبة تمتعهم بايام العطلة الصيفية .
// فقد انتظم اكثر من /50/ تلميذاً يمثلون مدارس محافظة بغداد وباعمار من 7 – 12 عاماً في دورات تخصصية على مدى ثلاثة اشهر في مجالات استخدام الحاسوب وتقوية للغتين الانكليزية والفرنسية وفنون الرسم والاعمال اليدوية والصحفي الصغير .
// وسيتلقى التلاميذ محاظرات نظرية وعملية على ايدي خبراء ومتخصصون في المجالات المذكورة في اطار تنمية مواهبهم وطاقاتهم الابداعية تزامنت مع برنامج ترفيهي تربوي جميل .
// وذكر مصدر اعلامي في الدار ان الدوام سيكون لاربعة ايام في الاسبوع لتلك البرامج التي سيتخللها فعاليات ترفيهية وفنية منوعة اضافة الى تقديم عروض مسرحية في كل يوم خميس وعروض افلام سينمائية تتلائم مع ذهنية الاطفال وترسم السرور على وجوههم … وتزويدهم بنسخة من اخر الاصدارات والنشريات الثقافية الشهرية وسلسلة كتب الاطفال .
// وقال المصدر ان تلك الدورات والانشطة والفعاليات تأتي في سياق خطة ثقافية وضعت للمركز ليكون واحة يلجأ اليها الاطفال في قضاء ايام العطلتين الربيعية والصيفية والتمتع بممارسة الهوايات املختلفة .