الأكثر مشاهدة

فضائية البغدادية.. (والضحك على الشيعة).. و(انور الحمداني) والمخابرات المصرية

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

فضائية البغدادية.. (والضحك على الشيعة).. و(انور الحمداني) والمخابرات المصرية

قبل البدء نبين النهج الجديد (المسموم) للبغدادية (الذي يعتمد الخداع):

1. التمهيد لمرحلة انتقالية.. من خلال الدعوة (لان يكون امينها الجديد مسيحيا).. كمرحلة انتقالية.. لاخذ الامانة من تحت ارجل الشيعة.. وبالتالي ..(ليستلمها السنة بعد ذلك).. وكأن الشيعة يختزلون (بعبعوب الفاشل المريض نفسيا).. وعقمت نساء الشيعيات ببغداد ذات الاكثرية الشيعية عن انجاب بديل عنه..

2. استفاد الحمداني من تدريب الاعلام البعثي له.. ويعمد هو واجنادته المصرية على خلق راي عام بالشارع الشيعي تحديدا بمنطقة العراق.. لخدمة اجندات سنية واقليمية.. ونضع رابط يوتيوب يظهر حقيقة الحمداني وهو بالزي البعثي بقناة تابعة لعدي صدام.

انور الحمداني مقدم.البغداديه بالزي البعثي واعلامي لعدي صدام حسين

3. الاستمرار بالتسقيط بمن هو (مفلس اصلا).. من المسؤولين المحسوبين شيعيا.. بالمقابل (تقديم نماذج سياسية سنية) بالتطبيل لها بالاوصاف الايجابية) كما فعل الحمداني ببرنامج استيديوا التاسعة مع السياسي السني المسموم (محمد المشهداني).. حيث يهاجم الحمداني (المالكي والقادة العسكريين الشيعة).. بالمقابل (يطرح المشهداني كسياسي جريئ وحباب وخوش ولد).. (فكلنا نعلم المالكي فاشل وعراب الفساد.. ولكن بالتاكيد بديله ليس سنيا موبوءا بالطائفية كالمشهداني).. كذلك (كلنا نعلم عبعوب فاشل وفاسد.. ولكن بالتاكيد بديله نرفض ان لا يكون شيعيا لبغداد ذات الاكثرية الشيعية).. مهما كان معرف البديل..

4. تعمد البغدادية على عدم التطرق على الفساد وقاضياها بزمن صدام.. فلم نجد البغدادية (تزور القصور الصدامية وقصور ساجدة واركان النظام السابق) ويقارنونها باوضاع الناس من الفقر والجوع والحصار المدمر.. انذاك.. ولم يتطرق البغدادية لدور البعثيين في نخر مؤسسات الدولة السياسية والعسكرية والمدنية والاعلامية.. (امثالهم البعثي الحمداني السني الذي هو اجنبي عن منطقة العراق فلسطيني تحديدا).. وتنفيذه اوامر صدام باختراق الاحزاب والقوى السياسية والاعلامية.. للتخريب ضد الشيعة من الداخل.

5. التعمد باتباع سياسية (مصرية) بالعراق تعتمد (الضد النوعي) بين الشيعة.. (فيتم التركيز على ممثلين للتيار الصدري .. بتسقيط باقي الشيعة).. لسنوات والتركيز على مهدا الدوري وبهاء الاعرجي .. كضيوف شبه دائميين على قناة البغدادية لتسقيط الشيعة.. (في وقت يطرح سؤال.. الا يوجد صفقات فساد مهولة بالمثلث الغربي كالانبار وصلاح الدين والموصل ومتورط بها مجالس محافظاتها من اهل السنة).. والتقارير تؤكد تفاقم الفساد هناك لسنوات.. (ولم نجد البغدادية تركز عليهم).. وان وحد رذ الرمال بالعيون على اكثر ولا اقل.. مقارنة بالتركيز المكثف على الشيعة.

علما ان التيار برز كضد نوعي داخل الشيعة ضد المرجعية بالصامتة والساكتة.. ومزق الشيعة افقيا شعبيا الى صدريين ولا صدريين)..

6. خداع الراي العام…الشيعي (ومحاولة اختراقه).. من خلال ادعاء التعاطف مع بعض القضايا .. مثال (سبايكر ومجزرتها).. وبعض القضايا المثيرة للعطف (كالمكفوفين وما يطالبونه من حقوق) و(تقديم القناة عبر الحمداني انفسهم خداعا.. حماة للصحفيين).. باستغلال ما حصل بقناة (هنا بغداد الفضائية)..

وهكذا.. من اجل اختراق الشيعة..(وبالتالي نفث مخططاتهم المسمومة بالجسد الشيعي).. والهدف (تسقيط الشيعة كمكون ككل).

تذكرنا بقناة الفيحاء (ايضا ادعت اول الامر التعاطف مع الشيعة بتناول برامج الارهاب .. ) وبعد ان اخترقت الشيعة.. (كشفت نفسها) بانها قناة تهدف لبث سمومها من خلال (الدعوة لتمزيق الشيعة لاقاليم مشتتة بسلخ مصدر رزق الشيعة ومنفذهم البحري الوحيد على الخليج.. وحلقة الوصل بينهم وبين العالم.. وثقلهم الشيعي المدني) ونقصد بالبصرة.. لسلخها باقليم منفصل عن باقي وسط وجنوب الشيعي.. بدل وحدتهم باقليم من الفاو لشمال بغداد..

7. البغدادية عبر الحمداني (تخلق تروج لثقافة الاستفزاز الاعلامي اللاخلاقي).. ما جرى بين (حكيم عبد الزهرة.. لمقدم البرامج ماجد سليم .. ).. في وقت (لا يوجد اليوم اعلام واعلاميين حقيقيين).

فالاعلاميين ومقدمي البرامج منهم.. (اصبح هدفهم من اللقاءات الفضائية مع الضيوف) واولهم انور الحمداني المسموم.. ليس (كشف الحقائق عبر الاسئلة) بل (العويل والصراخ ورفع الصوت بخطب رنانة.. يلقيها الصحفي.. على راس ضيفة).. وهدف الاعلامي تقديم نفسه بديلا عن السياسي او المسؤول.. بالمحصلة (بغباء ليس له مثيل) ونتائجه (استفزاز الضيوف).. لشعورهم بان اللقاء هدفه التسقيط ليس اكثر.. فمقدم البرامج هدفه فقط طرح الاسئلة الذكية.. وليس (العويل وتقديم نفسه القاضي).

8. تبني البغدادية كدور مرسوم لها سنيا ومصريا.. (افراغ سبايكر والمجازر التي تحصل ضد الشيعة) من محتواها وتبرأة العشائر السنية الاجرامية من تورطها..

9. اتباع سياسية (القتل العمد.. من خلال تجاهل الحقائق).. حيث يستمر الحمداني بالادعاء بان (لا وجود مشاكل بين المكونات وفقط بين السياسيين).. في وقت يطرح سؤال (اليس الكورد قاتلوا لعشرات السنين قبل عام 2003 من اجل استقلال كوردستان قبل ان يصل هؤلاء السياسيين الذين تتهجم عليهم البغدادية اليوم للحكم بعد عام 2003.. وتطبل بنفس الوقت للبرزاني الكوردي السني).. اليس (الانقلابات العسكرية تعكس انقلابات عسكرية سنية للهيمنة على السلطة).. اليس الشيعة همشوا منذ عقود ومنذ تاسيس العراق كدولة.. اليس المكون السني من احتضن داعش والقاعدة والبعث و36 فصيل سني مسلح.. اليس بالانتخابات (الشيعة انتخبوا سياسيين محسوبين شيعة.. والسنة انتخبوا ممثليهم من السياسيين السنة.. والكورد انتخبوا ممثليهم من السياسيين السنة)..

10. تحت اسم (الوطنية).. والادعاء (بانها ضد الارهاب وداعش).. تقدم البغدادية نهجا سياسية خبيثا وقذرا يهدف (لمحاربة الشيعة) بنفس الوقت.. (باسم الوطنية.. المالكي مجرم.. وباسم الوطنية محمود المشهداني السني الطائفي (وطني).. وباسم الوطنية.. السنة مهمشين.. وسياسيي الشيعة هم الظالمين.. الخ)..

11. لم يتناول الحمداني .. رجل الاعلام المجند مصريا.. اي من المشاريع الفاسدة المتلكئة التي اخذها المصريين كشركة المقاولين الجرب المصرية.. وشركة ارسكوم للفساد .. مثال (قناة الجيش ومشروعها) الذي خرب بغداد.. ويعتبر من اكبر صفقات الفساد المالي والاداري.. والتقصد (بتعهير بغداد) .. وما فعلته (شركة اورسكوم – عراقنا) حسب تسميتهم لها.. (ولا نعلم عراق من؟؟) ويذكر تم تسميتها (بعراقنا.. تيمنا بما قاله المقبور صدام للمصريين بان هذا العراق عراق المصريين.. يا مصري لك الحق بان تضرب العراقي وان تقول له اخرج من العراق يا عراقي هذا العراق عراق المصريين) فسمت شركة اورسكوم فرعها بالعراق بسراقنا.. عفوا (عراقنا)..

12. . لا تستطيع اي قناة تبث من أي دولة ان تتجرأ على الدفاع عن أي شخص مس كرامة دولة اخرى ورئيس دولة اخرى.. ان لم يكن هناك ضوء اخضر من تلك الدولة المضيفة لتلك القناة.. واذا علمنا ان قناتي البغدادية والرافدين والتي تبثان من مصر.. والمصريين لهم دور في ادارتها واديولوجيتها وفي تقديم البرامج السياسية والغير السياسية فيها.. .. تمجد بالعنف بالعراق وتعتبره (مقاومة).. والقناتين تدافع عن ما قام به منتظر الزيدي الذي اساء باخلاقه بمنصة حكومية لبغداد.. ومصر تحتضن قناة البغدادية..

13. مصر رفضت اسقاط صدام.. وطلبت القاهرة بزمن حسني امبارك من السعودية دعم السنة ضد الشيعة حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني السعودي.. والتقارير اليوم وسابقا.. كذلك.. تؤكد اغلب الإرهابيين الأجانب بالعراق مصريين.. وزعيم القاعدة بالعراق هو ابو ايوب المصري ومفتي القاعدة ابو عبد الرحمن المصري ومسئول تفجيرات القاعدة بالعراق هو ابو يعقوب المصري وغيرهم الكثير .

14. العجيب.. ان نجد البعض يتكلم عن (تهميش السنة).. ويصل بان يطالب بقوات حرس وطني كله سنة.. واقليم سني.. بالمقابل (بغداد ذات الاكثرية الشيعية يريدون لها امين بغداد مسيحيا تمهيدا لنقلها لسني).. وديالى اكثرية شيعية تسلم محافظتها لمحافظ سني بصفقة على حساب الشيعة.. وهكذا.. (يمرر المخطط).. وكأن ذلك كله ليس تهميش للشيعة؟

علما قناة البغدادية.. التي تبث من مصر.. وكادرها وموقع العمل في القاهرة.. العاصمة المصرية تحديدا.. ويعمل فيها نسبة كبيرة من العاملين (المصريين).. وتمثل وجهة نظر (السياسات المصرية).. فنجدها قبل (اغلاقها).. تتناغم مع السياسات المصرية المعارضة للوضع بمنطقة العراق.. وبعد تصاعد الهجمات المسلحة في سيناء ووصول السيسي.. تناغمت مع سياسات السيسي.. (ولكن مع الاستمرار باستراتيجية مدسوسة).. تعتمد (كلمة حق يراد بها باطل).. (وهي عدم التصادم المباشر.. والتماشي مع الوضع.. ولكن ضمن تغيير مساره تدريجيا).. باتباع سياسة (المرحلية)..

مثال تعمل البغدادية عبر المسموم الفلسطيني (انور الحمداني السني).. (للترويج بان يكون امين بغداد مسيحيا.. اي ليس شيعيا).. (وخاصة ان بغداد اكثرية شيعية.. ومن الصعب طرح امين بغداد سنيا.. فيكون مرحليا سحبها من تحت اقدام الشيعة.. وتسلمها لمسيحي مرحليا ريثما تهيئ الظروف لارجاعها للسنة العرب مباشرة).. وهذه سياسة اتباعها السنة (ففؤاد الركابي محسوب شيعيا امين عام حزب البعث) ولكن قبل وصول البعث للحكم تم قتل الركابي ليستلم اللوبي السني (البكر – صدام) الحكم ..

…………………………………………………………

من (منتظر الزيدي – البغدادية).. الى .. (انور الحمداني).. سموم البغدادية والاساءة للشيعة

منتظر الزيدي (مراسل البغدادية).. (وانور الحمداني مقدم برامج بالبغدادية).. وليس صدفة ان كلاهما يؤدون نفس الدور ومن نفس القناة المسموم البغدادية .. ومن نفس المكان مصر الرذيلة.. فكلاهما مسمومان.. واساءوا للشيعة.. ومرسوم لهم دورا.. (الاساءة للعلاقات الشيعية الامريكية).. ثانيا.. (تسقيط الشيعة.. والاعتماد على سياسية الضد النوعي للتسقيط).. ثالثا.. (بث السموم ضد اقامة اقليم وسط وجنوب).. (وعدم التطرق الى فساد واجرام صدام).. والبعث .. المقبورين.

……………………………………………………..

علاقة البغدادية (المصرية) الفضائية.. بالارهاب (البغدادية صوت الارهاب)

(تفجير كنسية سيدة النجاة) ببغداد .. التي شارك بها ثلاث انتحاريين مصريين.. من اصل خمسة.. وقامت قناة البغدادية المرتبطة باجندة مصرية (البغدادية التي تبث من القاهرة) بالاتصال علنا باحد الانتحاريين.. تبين فيما بعد (تورط وزير داخلية مصر) باستهداف الكنائس.. ويذكر بان منتظر الزيدي السيء الصيت.. موظف في قناة البغدادية .. وتشير تقارير على انه درب على فعلته في مصر.. (وتبجج الزيدي بان حذاءه من صنع مصري الذي اساء الادب فيه في مبنى حكومي عراقي يستقبل فيه ضيوف العراق).. ونضع رابط خبري: (ثلاثة انتحاريين من اصل خمسة وراء استهداف كنسية سيدة النجاة الكاثوليكية ببغداد).

http://www.iraqhurr.org/content/article/2233070.html

حيث ضن المصريين (انهم يمكنهم ان يخبئون انيابهم).. ولكن كشفتها الايام.. بان التفجيرات وعمليات العنف بالعراق نسبة كبيرة منها وراءها المصريين ومديرية امن الدولة المصرية.. وخير دليل انخفاض نسبة الارهاب بالعراق منذ بدأ احداث (25) في مصر.. وانشغال المصريين بالداخل المصري..

إغلاق “البغدادية” بسبب الاتصال بخاطفي المسيحيين من قبل الارهابيين المصريين

http://islammemo.cc/akhbar/Iraq/2010/11/02/110189.html

……………………………………………..

•الزيدي يعمل بفضائية تبث من مصر.. فماذا لو كان الزيدي يعمل بفضائية تبث من ايران..

وهنا يطرح تساؤل سألناه قبل سنوات.. .. ماذا لو كان الزيدي يعمل بفضائية تبث من ايران.. وكيف سوف تكون ردود الفعل.. الم تقلب الدنيا ولا تقعد.. لان ايران تحتضن هذه القناة التي يعمل بها هذا الزيدي المشبوه.. فنتسائل اليست مصر رفضت عملية اسقاط صدام.. واكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين حسب التقارير الامنية العراقية والامريكية وما صرح به (مايكل كالدويل) القائد في قوات التحالف.. بما يصب في ذلك .. والمصريين يحتضنون القناة الفضائية البغدادية التي تعتبر الارهاب بالعراق (مقاومة).. وزعماء الارهاب الاخطر بالعراق هم مصريين.. ويعمل منتظر الزيدي بهذا القناة المشبوهه.

………………………..

الاستطلاعات تؤكد (بان المصريين اكثر الشعوب تعاطفا مع داعش والقاعدة)

اخر استطلاع اجري في مصر اكد ان المصريين كشعب يتعاطف مع القاعدة والعمليات الانتحارية بالعراق…. والتي كشفتها البي بي سي.. وجريدة الشرق الاوسط.. عبر عبد الرحمن الراشد..

فنؤكد على ضرورة اتخاذ اجراءات اقليمية لمواجهة خطر المصريين على امن وسلامة منطقة الشرق الاوسط والعراق.. وخاصة ان الحركات المتطرفة كالتكفير والهجرة والجهاد المصريتين.. وايمن الظواهري المصري الساعد الايمن لاسامة بلا دين زعيم القاعدة.. وابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق.. وابو حفص المصري زعيم القاعدة السابق في اوربا.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي جماعات التطرف في امريكا… المعتقل حاليا فيها.. والمصريين بالعراق يمثلون حلقات وصل بين التنظيمات الارهابية داخل وخارج العراق.. بل حلقات وصل بين الجماعات الارهابية بالعالم …

ونؤكد مرة اخرى على ضرورة رفع دعوى قضائية ضد مصر.. لاحتضانها قناتي الرافدين والبغدادي.. التي تشرف عليهما المخابرات المصرية.. والتي تبرز الارهاب بالعراق (مقاومة).. وعمل الزيدي (بطولة).. في وقت انتهك الزيدي كرامة وقيم وثقافة العراقيين ..

ويجب على امريكا.. كشف دور المخابرات المصرية في اعتداء الزيدي.. على هيبة الولايات المتحدة الامريكية والعراق .. ومعاقبتها بقطع المعنوات الامريكية لمصر.. وطلب تعويضات منها.. وتوجيه ضرب للمصريين لتأديبهم على دعمهم العنف والارهاب بالعراق وخاصة ..
…………………………………………..
نصيحة للشيعة:
ماذا ينتظر المكون الشيعي.. ليأخذ قراره المصيري.. (فمن يريد حياة جديدة.. عليه ان يتخذ قرارات لم يفكر بها سابقا اصلا.. ويعمل اعمال لم يعملها من قبل).. لا ان يحاول ان ينفخ الروح بجثة هامدة.. اثبتت فشلها لعقود و اخرى لسنوات..

……………………….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
……………………………………
مواضيع ذات علاقة:
البغدادية ومسلسلاتها الرخيصة بعرضها العراقيات بمصر كل همهن رمي أنفسهن للمصريين
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=25177#axzz3Tc7m3Ikp
…………………………………

البغدادية تدافع عن الصحفي الزيدي ومصر تحتضن البغدادية ودور المصريين
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=28444#axzz3Tc7m3Ikp

سجاد تقي كاظم
http://www.saida-facts.com/

وسوم :