🟠الخنجر: حكومة الكاظمي قادرة على تجاوز الأزمة

65

أكد الأمين العام للمشروع العربي خميس الخنجر أن حكومة الكاظمي التي نالت ثقة مجلس النواب تضم أسماء متميزة وقادرة على تقديم شي جديد وتجاوز الازمة.
وقال الخنجر قي تصريح صحفي إن”ائتلاف المدن المحررة الذي ينتمي إليه المشروع العربي أعطى رأيه في الوزراء وخول رئيس الوزراء صدقاً لا شعاراً في اختيار كابينته الحكومية “، لافتاً الى أن”العديد من الأسماء الموجودة الآن في حكومة الكاظمي أسماء متميزة وقادرة على أن تقدم شيئاً جديداً للشعب العراقي”.
وأضاف الخنجر أن”هناك تحديات كبيرة سياسية واقتصادية وأمنية ولكن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وكابينته الحكومية قادر على تجاوز هذه الأزمة”.
وتابع أن”تحالف البناء انبثق من أجل تشكيل الحكومة السابقة وانتهى في وقته”، مبيناً أن”المشروع العربي هو جزء من ائتلاف محافظات والمدن المحررة ولديه قرار مستقل ويتعاون مع الجميع ولديه علاقات متميزة مع كل الكتل”.
وكانت حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، قد تسلمت يوم أمس الخميس مهامها رسمياً من الحكومة المستقيلة.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه أجريت في القصر الحكومي، مراسيم الاستلام والتسليم للمسؤولية والحقائب الوزارية بحضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ورئيس الحكومة المستقيلة عادل عبدالمهدي، والوزراء في الحكومتين .
🟠 أشترك معنا بقناة التلكرام
https://t.me/tasrebatnews



التعليقات مغلقة

عذراً التعليقات مغلقة لا يمكنك اضافة تعليق.