وزارة الشباب والرياضة: وضعنا برنامجاً خاصاً لزيارة رئيس الاتحاد الدولي للعراق نهاية الشهر الحالي

أكد مدير إعلام وزارة الشباب موفق عبد الوهاب أن الوزارة وضعت برنامجاً خاصاً لزيارة رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو المقررة في نهاية الشهر الحالي .
وقال عبد الوهاب في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية اليوم الثلاثاء إنه “هناك برنامج خاص لزيارة رئيس الاتحاد ونرجو أن تسمح كل الظروف بتحقيق هذه الزيارة ،ولا سيما أن الجميع يعلم أن هناك حضراً على السفر في أوروبا لذلك حتى هذه اللحظة كل الترتيبات ماضية بشأن استقبال رئيس الاتحاد الدولي ،واعتقد اذا ماوطئت قدماه أرضه العراق ستتحق أمور عدة للكرة العراقية”.
وأوضح عبد الوهاب أن “هذه الدعوة حظيت باهتمام خاص من رئاسة مجلس الوزراء والجهد الحكومي يكون على مستوى عال في ما يتعلق بهذه الزيارة ،وستكون مباراة المنتخب العراقي والكويتي هي ختام زيارة الوفد الخليجي الخاصة للتعرف على امكانية العراق لاستضافة خليجي 25 وأيضاً سيكون حاضراً فيها رئيس الاتحاد الدولي انفانتينو للتعرف على قدرات العراق في تنظيم البطولات سواء في البصرة او غيرها من المحافظات”.
وأشار إلى أن “الزيارة الأخيرة لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال التي التقى فيها انفانتينو وتحدث في ما يتعلق بالكرة العراقية وضرورة دعمها من قبل الاتحاد الدولي وايضاً تحدث عن كل ما يتعلق بواقع الكرة العراقية”.

وسوم :