الريال مهدد بفقدان لاعبين إساسين إمام ليفربول

كشفت صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن ريال مدريد بات مهدداً بفقدان نجمين جديدين في مباراة الإياب أمام ليفربول يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأنفيلد.

وقالت تقارير للصحيفة، ان “الثنائي لوكاس فاسكيز ولاعب الوسط الأوروجواياني فيدي فالفيردي قد يغيبا في مباراة الاياب امام ليفربول الاربعاء المقبل”.

وشهدت مباراة برشلونة في الكلاسيكو السبت، تعرض اللاعبين للإصابة والخروج من ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث غادر فاسكيز المباراة في الدقيقة 43 بعد تدخل قوي مع لاعب برشلونة سرجيو بوسكيتس، شعر معه بآلام في الركبة اليمنى، أما فيدي فالفيردي فغادر الملعب وهو يعرج في الدقيقة 61 بعد شعوره بآلام قوية في القدم اليسرى.

وأوضح نادي ريال مدريد، أن “اللاعبين سيخضعان لفحوصات طبية اليوم الأحد لمعرفة طبيعة الإصابة، ومدى قدرتهما على اللحاق بمباراة ليفربول، لا سما في ظل النقص الحاد الذي يضرب صفوف الملكي وحاجة ريال مدريد لكل نجومه قبل الموقعة المقبلة مع ليفربول.

وكتبت الصحفية مينا بونينو، صديقة فيدي فالفيردي، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، أن “اللاعب تعرض لضربة قوية في القدم ومازال موقفه من مباراة ليفربول غامضاً، وستحسم الفحوصات الطبية التي سيخضع لها مصيره من المباراة”.

وسوم :