الأكثر مشاهدة

بدون مورينيو.. جاريث بيل يولد من جديد

عادت الابتسامة من جديد إلى وجه الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني المعار إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
ولم تكن عودة جاريث بيل إلى بيته السابق سهلة، فخلال مرحلته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مر بفترات ارتفاع وتراجع في مستواه هذا الموسم.
وعاش جاريث بيل لحظات من النبذ تحت قيادة جوزيه مورينيو، بينما وصل في لحظات أخرى إلى أفضل مستوياته الكروية.
ومع ذلك أرقامه الكروية تُعد مقبولة في الوقت الراهن: إذ سجل مع توتنهام 11 هدفًا ومرر 3 كرات حاسمة.
ولم تكن المباريات الأخيرة لـ جوزيه مورينيو، التي قادت إلى إقالته من منصبه، إيجابية بالنسبة لـ جاريث بيل: إذ لعب فقط 10 دقائق في آخر 4 مباريات (اثنتان منهم شاهدهما كاملة من دكة البدلاء).
وبإقالة مورينيو وتعيين ريان ماسون تغير المشهد تمامًا بالنسبة لـ جاريث بيل، ففي أول مباراة قادها ماسون، التي جمعت توتنهام بـ ساوثهامبتون، عال على جناح ريال مدريد في تشكيلته الأساسية، وترجم بيل مشاركته إلى تسجيل أولى أهداف فريقه، لينتهي اللقاء بانتصار السبيرز بهدفين لهدف.
واستغل جوزيه مورينيو مقابلة بعد انتهاء تلك المباراة وبعث رسالة غير مباشرة إلى جوزيه مورينيو قال فيها: «ربما ينبغي علينا الهجوم أكثر…».
وعانى جاريث بيل من عدة انتقادات ذُكرت على لسان جوزيه مورينيو، لذا أراد الويلزي بعث هذه الرسالة غير المباشرة إلى المدرب البرتغالي.
وينظر نادي ريال مدريد بتفاؤل إلى المرحلة الجديدة الذي يعيشها جاريث بيل في توتنهام هوتسبير.
وستنتهي إعارة جاريث بيل مع توتنهام في نهاية هذا الموسم، وألمح الويلزي إلى نيته في استكمال مدة عقده، الذي ينتهي في صيف عام 2022، مع ريال مدريد، وهو الذي لا تريده إدارة فلورنتينو بيريز.
وترغب إدارة ريال مدريد في التخلي عن خدمات جاريث بيل هذا الصيف لكي تتمكن من حسم بعض الصفقات القوية، لا سيما صفقة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويتقاضى جاريث بيل راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو، وهو رقم لا تستطيع إدارة ريال مدريد تحمله في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة.
وفقدت إدارة ريال مدريد آمالها في إيجاد وجهة جديدة لـ جاريث بيل مقابل حصولها على قيمة مالية، والآن ارتفعت آمالها بشأن إمكانية رحيله هذا الصيف وتوفير قيمة راتبه المرتفعة.

وسوم :