السد القطري يقرر الاستغناء عن خدمات تشافي هيرنانديز

كشفت تقارير صحفية، عن نية إدارة نادي السد القطري في الاستغناء عن خدمات المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز عقب نهاية الموسم الجاري.
ووفقًا لقناة الكاس القطرية، فإن إدارة نادي السد القطري قررت عدم تجديد عقد المدرب تشافي هيرنانديز عقب نهاية الموسم الجاري.
ويأتي قرار إدارة نادي السد القطري بعد تجديد عقد المدرب تشافي هيرنانديز، بعد فشله في التأهل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم هذا الموسم.
ولم يظهر فريق السد بطل الدوري القطري بالمستوى المنتظر في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي يسعى الفريق لتحقيق لقبها منذ عام 2011.
ونجح المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في قيادة فريق السد للتويج بلقب الدوري القطري هذا الموسم بدون هزيمة، حيث تصدر الترتيب بفارق كبير عن أقرب منافسيه.
ولقب الدوري القطري هو السادس لتشافي على رأس القيادة الفنية لفريق السد، كما أنه جاء بعد أيام قليلة من فوز زعيم الأندية بلقب كأس قطر.
ويمكن لتشافي أن يحقق الثلاثية مع فريق السد هذا الموسم، حيث نجح الفريق في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر، ويعد الزعيم هو الأقرب لحصد اللقب.
ولم يعد متبقيا أمام السد في الموسم سوى كأس أمير قطر لكرة القدم، والفائز بلقبها الموسم الماضي تحت قيادة تشافي، وسيلعب السد أمام العربي يوم 9 مايو الجاري في الدور نصف النهائي وفى حالة فوزه سيتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة الريان والدحيل.
ومن المتوقع أن تكون بطولة كأس أمير قطر هي الأخيرة التي يظهر فيها تشافي على رأس الجهاز الفني لفريق السد القطري، حيث سيسعى النادي للتقاعد مع مدير فني قادر على قيادة الزعيم لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

وسوم :