رسميا.. الإنجليزي جون ويتل مديرا فنيا مشرفا على جميع الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية العراقية بكرة القدم.

قدمت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، الاربعاء، المدير الفني الانكليزي جون ويتل، بشكل رسمي للاعلام، خلال المؤتمر الصحفي الخاص، والذي اقيم في مقر الاتحاد العراقي للعبة.  

  
وشهد المؤتمر، بحسب الوكالة الرسمية، التوقيع الرسمي مع المدير الفني، بحضور رئيس واعضاء الهيئة التطبيعية وسط تواجد اعلامي واسع.  
وقال نائب رئيس الهيئة التطبيعية شامل كامل، في المؤتمر إن “الاتحاد العراقي يهتم بمهمة المدير الفني لما لها من اهمية كبيرة في الارتقاء بواقع اللعبة”، مبينا ان “الاتحاد العراقي من اقدم الاتحادات في المنطقة ومن غير المعقول ان لايمتلك مديراً فنياً”.  
من جانبه، قال الانكليزي جون ويتل خلال المؤتمر”سوف اعمل بشكل رسمي في الاتحاد العراقي ومسؤوليتي ستكون واسعة من خلال التنسيق مع المنظامات الاخرى، وكذلك تنظيم عمل التحكيم واجازات التدريب وتطوير الاندية واللاعبين داخل الاندية والاكاديميات، وكذلك سيكون هنالك اهتمام في واقع اللعبة في باقي المحافظات بالاضافة الى تأسيس القسم الفني لتطوير المدربين للبراعم والشباب والفريق النسوي ايضاً”.  
وتابع “سنعمل على تفعيل الكرة النسوية في العراق وتوفير مدربات للفرق، بالاضافة الى توفير فرصة لكل شخص في هذا القطاع”، لافتا الى ان” المواهب العراقية مهمة جداً وتأسيس كرة وتطويرها سيبداء من هذه الفئات”.  

وسوم :