التجارة تدعو وكلاء ’الطحين’ إلى مراجعة مراكز القطع لاستلام الحصة السادسة

دعت وزارة التجارة/ الشركة العامة لتصنيع الحبوب، الاثنين، وكلاء الطحين في بغداد والمحافظات الى مراجعة مراكز القطع لتسلم قوائم تجهيز الطحين للحصة السادسة.

 

ونقلت الوازرة في بيان، عن مدير عام الشركة أثير داود سلمان، تلقى “ناسط نسخة منه، (5 تموز 2021)، قائلاً: إنه “تم توجيه قسم التسويق في شركته وجميع الفروع بالمحافظات الى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين مع تحديد اسبقية القطع للمناطق الاكثر فقرا، ومفاتحة شركة تجارة الحبوب لاطلاق الوجبة الاولى من خلطات الحبوب المخصصة لانتاج الحصة السادسة من مادة الطحين المخصص لصالح البطاقة التموينية”.

وأكد ان “اعماما صدر من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة وحسب الخطة التسويقية المركزية، وتنسيق عملية مراجعة الوكلاء للحيلولة دون حدوث اي تجمعات خلال عملية القطع وتوجيه مراكز القطع بالتعاون في تطبيق الاجراءات الوقائية وتسهيل عملية مراجعة الوكلاء”.

ووجه سلمان الوكلاء بـ”مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز، مع الالتزام التام بالشروط الصحية ومقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي” .

واشار الى “توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة نوعية الطحين وختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام الحصة المقررة لتلافي اي حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية”.

ودعا المواطنين “لاستلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والمطابقة لمعايير ومواصفات الطحين المعتمدة والابلاغ عن المخالفات إن وجدت من خلال الاتصال بقسم الرقابة او فروع شركة تصنيع الحبوب في المحافظات لغرض اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين”.

وسوم :