الكويتية فجر السعيد تشن هجوما لاذعا على صدام حسين وتهدد محمد رمضان

الكويت- متابعات: عبرت الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” عن غضبها واستيائها الشديد من الصور المتداولة للفنان المصري ” محمد رمضان ” الآونة الاخيرة برفقة ” حرير حسين كامل ” حفيدة الرئيس العراقي الراحل ” صدام حسين ” من إبنته ” رغد صدام حسين ” .
فنشرت الإعلامية فجر السعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في إنستجرام تحدثت من خلاله عن الحادثة واصفة محمد رمضان ب ” المثير للجدل ” .. كما شنت موجة من الهجوم اللاذع على الرئيس الراحل صدام حسين .
فقالت : ” محمد رمضان ينزل على حسابه صورة مع حفيدة المقبور قاتل شعبه. اللي دمر العراق الشقيق ودمر الكويت يوما صدام حسين ” .
وأشارت السعيد في حديثها إلى قيام الإعلامية السعودية ” لجين عمران ” في وقت سابق بنشر صورة لكتاب كانت قد أهدته حرير حسين كامل إليها وكتبت في تعليقها عليها : ” البطلة بنت البطلة ” .
كما وتابعت : ” البنت نفسها حسابها لفتها على كل المشاهير في الخليج ما حد جرأ ينزل شكر لها إلا لجين والحين انت حاطط صورتها .. هادي جدها قاتل ومجرم قتل شعبه وقتل جاره. واغتصب الأرض وحرق النفط ودمر الكويت ودمر العراق ودمر الوطن العربي كله وانت فخور وتتصور وياها وتحطها بحسابك ” .
وأضافت فجر السعيد : ” بصورتك يا محمد رمضان انت لم تخسر الكويتيين فقط ولكن خسرت أيضا العراقيين اللي داقوا الويل من هذا الديكتاتور المقبور .. أدري أنك نجم والجميع يتصورون معك ولكن المشكلة أنك أنت من نشرت الصورة في حسابك بفخر وهذه الطامة الكبرى ” .
كما واختتمت حديثها قائلة : ” إن لم تعتذر للكويتيين اللي جرحت مشاعرهم بهذه الصورة لا أتصور أن فيه كويتي يتشرف يتابع أعمالك ” .

https://t.me/tasrebatnews

وسوم :