الأكثر مشاهدة

نجل مدير بلدية كربلاء: والدي تعرض لتهديدات كثيرة قبل مقتله

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

أكد علي عبير الخفاجي، نجل مدير بلدية كربلاء الذي قتل يوم أمس على يد متجاوز على أراضي الدولة، الأربعاء (11 آب 2021) أن والده تعرض للكثير من التهديدات من أشخاص مجهولين، مبيناً أنه لم نتوقع الناس بهذه الهمجية.

وقال علي، في حديث وهو يبكي والده، إن “والدي تعرض لتهديدات كثيرة قبل حادث مقتله”، مبيناً: “لم نكن نعرف الطريقة التي وصلت من خلالها تلك التهديدات لوالدي أو الجهات التي قامت بتهديده”.

وتابع علي: “لم نكن نتوقع أن يكون الناس بهذه الهمجية والتخلف ويقتلون بدم بارد، ويصلون إلى درجة أن يقتلو إنساناً ويقفون على رأسه وهو مضرج بدمه”.

وأضاف علي، ان “عائلتنا ليس لديها عداوة مع أحد معين ولا ننتمي لجهة سياسية”، مبينا ان “القاتل كان متجاوزاً على ملك الدولة ووالدي وبلدية كربلاء قاموا بإزالة ذلك التجاوز كجزء من عملهم لكن حصل ما حصل وقتل والدي”.

ويوم أمس قُتِلَ مدير بلدية كربلاء عبير سليم ناصر الخفاجي، إثر إصابته بـ5 رصاصات أطلقها عليه شخص أثناء رفع متجره المشيّد بالتجاوز على أرض الدولة في المدينة.


إثرها أعلن محافظ كربلاء، نصيف الخطابي، الحداد 3 أيام، فيما أمر وزير الداخلية، عثمان الغانمي، بحجز القوة الأمنية المرافقة للمغدور عبير الخفاجي.

وزار رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، صباح اليوم الأربعاء، عائلة الشهيد المهندس عبير سليم ناصر الخفاجي مدير بلدية كربلاء، وأمر بإطلاق حملة لرفع التجاوزات في جميع أنحاء العراق تحمل اسم الخفاجي.

https://t.me/tasrebatnews

وسوم :