الأكثر مشاهدة

شرطة الأنبار تعتقل متهمًا بضرب رأس ابنه بمطرقة

أعلنت شرطة محافظة الانبار اليوم السبت، اعتقال رجل ضرب رأس ابنه بمطرقة مما تسبب بإدخاله في غيبوبة، وذلك بعد انتشار مناشدات على الصفحات المحلية بهذا الشأن.

 

وقالت مديرية شرطة الانبار في بيان، إنه “اطلع قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار على مضمون المنشور ونود اعلامكم بأنه تم توجيه مدير قسم شرطة هيت وضابط مركز شرطة هيت  بالانتقال إلى دار الطفل المصاب الذي تعرض إلى الضرب المبرح من قبل والده نتيجة خلاف مع زوجة ابيه والبحث والتحري عن كيفية وأسباب اصابة الطفل نتيجة ذلك أدى إلى ادخاله في غيبوبة”.

واوضحت أنه “باشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار تم الكشف على محل الحادث وتنظيم اوراق تحقيقية واستحصال الموافقات القضائية الرسمية من  السيد قاضي التحقيق حيث تم القاء القبض على والد الطفل المصاب المدعو (خ.ا.م) الذي قام بضرب ابنه بواسطة مطرقة حديد وتوقيفه  وفق المادة ٤١٣ ق.ع حسب قرار السيد قاضي التحقيق وتم ايداعه التوقيف لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.

وبينت أن “قائد شرطة الانبار وجه قسم الشرطة المجتمعية بتكثيف الحملات التوعوية الخاصة بالعنف الاسري من خلال عقد ندوات وتوزيع بروشرات عن ظاهرة العنف الاسري”.

 

وسوم :