الأكثر مشاهدة

وثيقة:اعفي من منصبه و إحيل الى لجنة التحقيقية ثم عين بمنصب اخر

بعد أسبوع من إحالة عضو التيار الصدري للجنة التحقيقية وإعفائه من منصبه في وزارة الكهرباء تم بقدرة قادر تكريمه وتعيينه مديرا عاما للدائرة الإقتصادية في الوازارة وتقديم الإعتذار لمقتدى الصدر

كشفت وثائق صادرة عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الكهرباء، عن تعيين احد موظفي وزارة الكهرباء بدرجة مدير عام بعد 10 أيام من عقوبة صادرة بحقه وتشكيل مجلس تحقيق به لتسريبه معلومات تخص احد اهم عقود الوزارة.
واظهرت وثيقة صادرة عن وزارة الكهرباء صادرة بتاريخ 27 اب الماضي ، “استنادا الى توجيهات وكيل الوزارة تقرر اعفاء بشار حمزة عبد من منصبة معاون مدير عام دائرة التخطيط في وزارة الكهرباء ونقله الى الشركة العامة الوسطى محطة القدس”.
وتنص الوثيقة انه “تنسيبه بشكل فوري لحين اكمال إجراءات النقل وعدم تسليمه لأي مسؤولية وتشكيل لجنة تحقيقية بحقه برئاسة مدير عام الدائرة القانونية في الوزارة لتسريبه معلومات هامة تخص المفاوضات مع شركة توتال الفرنسية”.
وبحسب وثيقة أخرى صادرة عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء  “بتاريخ 7 من أيلول الجاري بعد 10 أيام من اقالته عين بشار حمزة بمنصب مدير عام في وزارة الكهرباء بناءً على موافقة خاصة من رئيس الوزراء”.

وسوم :