الأكثر مشاهدة

قيادي بدولة القانون: الكتل الشيعية المجتمعة في منزل حمودي اتفقت على “إيقاف التسقيط”

كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون، رسول أبو حسنة، الثلاثاء (14 أيلول 2021)، عن أبرز الملفات التي تمت مناقشتها في الاجتماع الأخير في منزل همام حمودي للجنة السباعية الشيعية.

وقال أبو حسنة، في تصريح، إن “اللجنة السباعية الخاصة بالقوى الشيعية اجتمعت مساء أمس الاثنين، في منزل القيادي همام حمودي، وناقشوا جملة من الملفات والتحديات التي تواجهها الساحة السياسية”.

وأضاف أن “اللجنة ناقشت الزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى إيران وكذلك ملف الانتخابات وتأمينها ومنع عمليات تزويرها”.

وبين أن “القوى اتفقت على تجميد وإيقاف التسقيط السياسي وكذلك الحد من حملات تمزيق الدعاية الانتخابية واستهداف المرشحين وبرامجهم الانتخابية”.

وأكد أن “اللجنة السباعية الشيعية ستستمر في عقد اجتماعاتها بشكل دوري خلال الفترة المقبلة حتى موعد إجراء الانتخابات المبكرة في العاشر من تشرين المقبل”، مؤكدًا أن “جميع القوى السياسية الشيعية بما فيهم سائرون حضروا الاجتماع”.

وكانت بعض وسائل الإعلام، قد تناقلت خبراً عن عقد اجتماع ليلة أمس الاثنين في منزل رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، ضم رؤساء الكتل الشيعية أو من ينوب عنهم، وذلك بعد أن اختتم رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، زيارته لإيران. 

وسوم :