الأكثر مشاهدة

إجرام بغداد : الكشف عن سرقة بعد ساعتين على وقوعها

 

كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم السبت، عن حادث سرقة وتسليب عجلة والقبض على الجاني بعد ساعتين من سرقتها.

وذكرت المديرية، في بيان ، أن “قوة من مديرية مكافحة إجرام بغداد ضمن مكتب / مكافحة سرقة سيارات الرصافة نجحت في الكشف عن حادث سرقة عجلة والقبض على المتهم الذي قام بسرقتها وضبطها بحوزته خلال وقت قياسي جدا”.

وأضافت، أن “هذه العملية تأتي بعد ورود إخبار من المشتكي حول حادث سرقة عجلته، بعد إن اتصلت به إحدى الفتيات وطلبت إيصالها الى محافظة أربيل كونه يعمل سائق أجرة على خط بغداد_اربيل ولدى وصوله الى العنوان في منطقة البلديات ببغداد وفي وقت متأخر من الليل وإرشاده الى الطريق بواسطة الهاتف ودخوله أحد الأزقة تعرضت له عجلة بداخلها ثلاثة أشخاص وقاموا بإنزاله بالقوة من العجلة والتوجه بها الى جهة مجهولة”.

وتابعت المديرية، أن “على الفور من تلقي الإخبار ولأهمية الحادث تم أخذ الموافقات الأصولية والانتقال الى محل الحادث وجمع المعلومات وتدقيقها ومقاطعتها ضمن مكان السرقة واثمرت الجهود بالتوصل الى مكان العجلة في وقت قياسي جدا والانتقال الفوري بالقوة والقبض على احد المتهمين وضبط العجلة المسروقة بحوزته (خلال ساعتين فقط من سرقتها)”.

وأشار إلى، “تدوين أقوال المتهم بعد اعترافه صراحة بسرقة العجلة بالاشتراك مع متهمين اثنين آخرين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأصولية بحق المتهم وفق القانون”

وسوم :