الأكثر مشاهدة

شركة الموانئ تعلن إخماد حريق محطة الوقود: تبعد 3 كلم عن بوابات ميناء أم قصر

 

افاد مصدر في الشركة العامة لموانئ العراق، اليوم الاربعاء، إن فرق الاطفاء التابعة للشركة ساهمت وبشكل سريع، وبالتعاون مع فرق الدفاع المدني في قضاء أم قصر، بإخماد حريقا نشب بمحطة وقود أهلية تبعد بحدود (3) كيلو متر، عن بوابات ميناء أم قصر.

وقال المصدر، إنه “تنفيذا لتوجيهات الادارة العليا للشركة العامة لموانئ العراق، بضرورة المساهمة في الاستجابة لنداءات المواطنين، والجهات كافة لاخماد الحرائق، سارعت فرق الاطفاء التابعة لمينائي أم قصر وخور الزبير، في المساهمة بإخماد حريقا نشب بمحطة وقود (بلورة الخليج) الاهلية، والواقعة على بعد (3) كيلو متر عن بوابات ميناء أم قصر”.

وأضاف أن “فرق الاطفاء النابعة للموانئ وبالتعاون مع فرق الدفاع المدني في قضاء أم قصر استطاعوا السيطرة على الحريق وتقليل الخسائر التي كانت مادية فقط”.

وتابع أن “إدارة الشركة في الوقت الذي تؤكد فيه على أنها بخدمة أهالي البصرة، وتقف معهم في حال حدوث حرائق، تدعو وسائل الاعلام كافة بضرورة أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وتوخي الدقة في نقل أي معلومة قد تؤثر على راحة وأمن المواطنين”.

يذكر أن فرق الاطفاء التابعة لقسم السلامة والاطفاء في الشركة العامة لموانئ العراق، اخمدت 29 حريقا في مناطق متفرقة من البصرة خلال شهر اب/ أغسطس الماضي.

وسوم :