الأكثر مشاهدة

مجلس الخدمة الاتحادي يعلن استكمال إجراءات تعيين الثلاثة الاحتياط لوزارة الإعمار والإسكان

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، الخميس، إكمال الاستعدادات الخاصة باختبار المؤهلين للمرحلة الثانية من المشمولين بقانون 6 لسنة 2000.

 

وقال المجلس في بيان، (25 تشرين الثاني 2021)، إنه “استكمل الاستعدادات الخاصة باختبار المؤهلين للمرحلة الثانية المشمولين بقانون رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠ الكليات الساندة العلوميين، وذلك خلال جلسة مجلس الخدمة الثلاثون المنعقدة في يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/١١/٢٤”.

 

وأضاف، “حيث أعلنت لجنة الاختبارات اكمال الاستعدادات الخاصة بالاختبارات وتهيئة المختبرات والمراكز الامتحانية في الجامعات وسيتم اعلان الكودات والمحافظات للمشمولين بالاختبار من الكليات الساندة في الموقع الرسمي للمجلس، وعلى الإيميلات الشخصية للمؤهلين وعلى الحساب الخاص للمؤهلين في نظام التوظيف الالكتروني”.

 

وتابع، “وسيتم توزيع مشرفين من مجلس الخدمة على كل المختبرات المشمولة بالاختبار بالجامعات العراقية، وان الاختبار سيشمل اسئلة في اختبار القدرات الذهنية للمتقدم واخرى بتعليمات وقوانين الوظيفة العامة واسئلة بالاختصاص بشكل عام”.

 

وختم، “وأبدت الجامعات العراقية المشمولة بإجراء الاختبارات في مختبراتهم استعدادها التام لانجاح هذه التجربة والتعاون  الكامل مع مجلس الخدمة على كافة الاصعدة”.

وسوم :