الأكثر مشاهدة

نص كلمة لاهور جنكي خان: : سوف افتح ابواب جهنم على حكومة البارزاني

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

شعب كوردستان الكرام ، مدينة رانيا مصدر رابارين ، مدينة الحملات وضحايا القوات العسكرية القوية ، عوائل الشهداء الكرام.


الأجيال التي سبقتنا أسست الاتحاد الوطني الكردستاني لإنهاء الظلم السياسي ضد الشعب الكردي في كردستان. أما الآن فقد ضعفت إرادة شعب كوردستان بفعل الأبعاد السياسية والاقتصادية من أجل أجندة إقليمية ، ورغبة غالبية الشعب في كردستان هي العودة إلى عهد الديكتاتوريين السابقين. كان من المفترض أن نتبع بيان الديمقراطية الاجتماعية والعدالة الاجتماعية في كردستان. وبدلاً من هذا البيان ، هناك برنامج ترهيب واغتيال تجاه شعب كوردستان ، وقد أصبح جدول أعمال هذا الاتحاد الوطني الكردستاني الجديد الذي يسيطر عليه أعداؤنا السياسيون. فهي تقوم كل يوم باعتقال واغتيال أنجح كوادرها العسكرية والسياسية. هل يمكن أن تخبرني أين في تاريخ الأحزاب السياسية في العالم ، قام حزب ديمقراطي اجتماعي من خلال التخطيط والتآمر نيابة عن أجندة إقليمية أو أحزاب سياسية أخرى باغتيال أحد كوادره وهو صاحب ثلاثة شهداء من أجل الاتحاد الوطني الكردستاني؟ إضافة إلى أن عائلته بها عشرات الشهداء.
صمتنا عن الماضي وضغطنا على أصدقائنا السياسيين والعسكريين داخل الاتحاد الوطني الكردستاني لمنع رد فعل عسكري ، كان لحماية الاتحاد الوطني الكردستاني ، وهيبة شهداءه ، وقيادات أحزابه السياسية. كان ذلك لكي لا يصبح السليماني ورانيا والمدن والبلدات الأخرى في كردستان مركزاً للفوضى العسكرية والأمنية ، ولمن؟ لأعداء هذه الجغرافيا. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أننا سنواصل هذا الصمت ونقبل اغتيال أصدقائنا في الاتحاد الوطني الكردستاني بوحشية يوميًا. لقد اعتبرناك حتى الآن إخوتنا وأصدقائنا ، ولكن للأسف يبدو أننا كنا مخطئين. أريد أن أؤكد لكم أن لدينا القدرة على فتح أبواب الجحيم على أعدائنا وإشعال النار في كل المتورطين في السيناريوهات والانقلاب. مع غضب أتباع الاتحاد الوطني الكردستاني وشعب كوردستان ، ومع شرعية الكونغرس وشرعية الشعب واليمين السياسي ، يمكننا إشعال النار في ظهور سفك الدماء الذين كانوا وراء الخطة. استشهاد مراد كاني كردي ورفاقه. إنني الآن أدعو أهالي الشهداء إلى التحلي بالصبر في هذا الوقت وعدم الرد حتى يتم التأكد من أنه لن يكون هناك تحقيق ولن يتم القبض على الجناة وأنه سيتم تجاهل القانون في هذه الحالة.
بصفتي الرئيس المشارك الشرعي والأكثر تصويتًا في مؤتمر الحزب ، فإنني أنصح القوات الأمنية والعسكرية للاتحاد الوطني الكردستاني بتجنب مثل هذه الجرائم. أي شخص مسؤول عن قتل واغتيال أشخاص في أي حزب أو منصب حكومي ، وخاصة اغتيال أصدقاء الاتحاد الوطني الكردستاني ، سيتم اتهامه قانونًا وستكون عقوبة الإعدام الحقيقية هي العدالة. لا تسمح لنفسك بالاستغلال وتنفيذ المخططات الملوثة لأعداء الاتحاد الوطني الكردستاني ودول المنطقة. سيعود هذا الوضع إلى حالته الأصلية والأحداث بدعم من الشرعية السياسية وبدعم من القوات العسكرية والأمنية داخل الاتحاد الوطني الكردستاني ، بقوة الإرادة الفولاذية لشعب كوردستان ، مخطط أولئك الذين نفذوا الانقلاب. état وخلق سيناريو السم ، سيتم تدميرها. إن الاتحاد الوطني الكردستاني بأصدقائه وعائلات شهداء هذا الحزب المحترمين سينقذ نفسه من بقايا الضعف ومن أن يصبح وكلاء دول المنطقة. سينقذون أنفسهم من بقايا زعماء الحزب الوهميين والمرجع الوهمي. اعد ارواح الشهداء الشجعان مراد كاني كردي واصدقائه الشهيدين خوشناو ويسي وهاوكار ناظم والشهيد شامل زرار ان ايادي المستأجرين للاستشهاد لهم ستوضع امام القانون بكامل قوتهم و محكمة عادلة.
في الوقت نفسه ، يجب أن يعلم مجلس قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني والمكتب السياسي أنهما يخضعان لاختبار ومسؤولية ثقيلة وتاريخية. في نظرهم ، وبدعم من عدو وضع الأجهزة الحكومية في خدمته لدعم وتنفيذ خططهم وحل الاتحاد الوطني الكردستاني ، ترتكب هذه الجرائم بحق أصدقائهم وهم صامتون ولا رد. لقد أصبح هذا سؤالا جديا بالنسبة لكوادر الاتحاد الوطني الكردستاني ، وإذا بقوا على هذا النحو ، فسوف يلعنهم كوادر الاتحاد الوطني الكردستاني وأتباعه ، لأن هذا الحزب في تاريخه لم يشهد مثل هذه الدولة. نؤكد لشعب كوردستان الفخور وأرواح شهدائنا أننا نقف شامخين ونتحدى مثل جبال كردستان.

وسوم :