الأكثر مشاهدة

’تويتر’ يتوقف عن العمل في عدد من إصدارات آيفون

أعلنت شركة “تويتر”، إيقاف دعم اصدار iOS 12 بالكامل، وبهذا فأن جميع مستخدمين الايفون 6 لن يتمكنوا من استخدام التطبيق اضافة الى ان التغريدات الجديدة لن تظهر لهم.

 

 

وأسقط تطبيق تويتر دعم iOS 12 في أوائل عام 2021 – لذلك لم يعد بإمكان مستخدمي iPhone 5s وiPhone 6 تشغيل أحدث إصدار من التطبيق منذ العام الماضي.

 

ومع ذلك، حتى مع وجود إصدار قديم من التطبيق، لا يزال مستخدمون يتمتعون بإمكانية الوصول الكامل إلى الشبكة الاجتماعية، على الرغم من أن بعض الميزات كانت متاحة فقط لأولئك الذين لديهم أحدث إصدار من تطبيق تويتر مثبتًا. وبعد تحديث تويتر هذا الأسبوع والذي أسقط أيضًا دعم iOS 13، لم يعد بإمكان الإصدار القديم من التطبيق الذي لا يزال يعمل على iOS 12 تحميل جميع التغريدات.

 

وإذا كان لا يزال لديك iPhone يعمل بنظام iOS 13، فبإمكانك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق تويتر من خلال الترقية إلى iOS 15 نظرًا لأن جميع الأجهزة المتوافقة مع iOS 13 تدعم أحدث إصدار من iOS المتاح حاليًا. بالنسبة لمستخدمي iPhone 5s و iPhone 6 العالقين في نظام التشغيل iOS 12، فإن الحل الوحيد هو استخدام تويتر من خلال موقعه على الويب.

 

وفقًا لشركة آبل فإن 63% من جميع أجهزة iOS مثبت عليها iOS 15، بينما 7% فقط تعمل بنظام iOS 13 أو الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل – لذلك لن يتأثر معظم مستخدمي تويتر بهذا القرار.

 

عالم آبل

وسوم :