الأكثر مشاهدة

هواوي تكشف عن مشاريعها مع الحكومة العراقية: نساعد على تحوله الرقمي

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

كشفت شركة هواوي، السبت، (21 أيار، 2022)، عن طبيعة مشاريعها في العراق مع الجهات الحكومية والجامعات، فيما اكدت انها تعمل لتطوير التحول الرقمي في البلد.

وقال رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط ستيفن يي، خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي،، إن “الشركة عبرت عن أهمية التعاون مع الجهات العراقية، وأنها تعمل مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة في الدولة منذ عشرين عاماً لتنمية الاقتصاد المحلي، وأن أحدث حلولها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستطاعتها دفع وتيرة التحول الرقمي العراقي”.

واضاف أن “الشركة عملت على توقيع عدة اتفاقيات مع العراق وأسست أكاديمية هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات، كما وقعت هواوي اتفاقيات مع 8 جامعات في العراق لتنمية المواهب، وإلى الآن، شارك أكثر من 2000 طالب عراقي في برامج تنمية المواهب الرقمية واجتاز 400 طالب الاختبارات ليصبحوا مهندسين معتمدين من هواوي”.

واشار إلى أنه “مع تطور العراق في مسيرته للتحول الرقمي، تخطط هواوي للعمل مع الوزارات والجامعات واليونسكو لتنمية المزيد من المواهب الرقمية، وبالإضافة إلى ذلك، تخطط هواوي للتعاون مع هيئات حكومية لتمكين وتدريب مسؤولين حكوميين لتعزيز معلوماتهم عن عملية التحول الرقمي والمساهمة في تحقيق رؤية الدولة”.

👈تابعوا المزيد من الأخبار على موقعنا:https://tasrebat.com/archives/301581
https://t.me/tasrebatnews

وسوم :