الأكثر مشاهدة

خشان: رد الصدر بشأن التسجيل الصوتي سيكون متزنا ولن يكون جزء من الفتنة

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

علق النائب المستقل، باسم خشان، اليوم الخميس، على قضية التسجيل المسرب لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الذي انتقد فيه وبشدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر واتباعه، فيما اكد ان رد الاخير سيكون متزنا.

وكتب خشان في تدوينة عبر فيسبوك، ، قائلا إنه “في التسجيل المسرب إهانة واتهامات كثير موجهة الى الصدر، لكني لم أقرأ له تغريدة واحدة تتضمن ردا مباشرا أو غير مباشر عليه، فلماذا سكت الصدر عنها وهو الذي لا تتأخر تغريداته في الأمور التي يراها مهمة؟”.

واضاف “رأيي إن الصدر لن يتخذ موقفا بشأن ما ورد في التسجيل قبل أن يتأكد من صحته، فإذا كان صحيحا، فسوف يكون رده متزنا ولن يكون يكون جزء من الفتنة التي يسعى اليها من لا يقدرون عواقبها”، مبينا “أما إذا توصل الى ان التسجيل مزيف، فلن يتخلف عن تأكيد ذلك حتى وان كان السكوت يحقق له مكاسب سياسية”.

وتابع النائب المستقل “لكن قد يهمل الصدر التسجيل برمته، ولا يخوض فيه أصلا بعد نفي المالكي، ليس لأنه يصدق هذا النفي، بل لأن ثبوت صحته قد يجر البلد الى ما لا يحمد عقباه، أذا فلتت الأمور من السيطرة”.

واكد أن “العقلاء لا يصبون الزيت على نار لن يكون وقودها غير أبناء هذا البلد، فحرب البسوس لم تنته بمبارزة بين الزير وجساس، بل سقط الآلاف من فقراء الحيين ممن ليس لهم فيها ناقة ولا جمل”.
تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة
وانتشرت خلال الايام القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية مسربة لزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي وهو ينتقد وبشدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر واتباعه.

وسوم :