الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يخسر في المباراة الودية ضد برشلونة

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

حسم نادى برشلونة الإسبانى المباراة الودية أمام ريال مدريد بنتيجة 1 / 0 ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.


أحرز البرازيلى رافينيا لاعب وسط برشلونة الإسبانى الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 27 من تسديدة صاروخية على يسار كورتوا حارس الريال لم يستطيع التصدى لها.

شهد الشوط الأول إثارة من البداية من خلال محاولات ريال مدريد اسفرت عن تسديدة صاروخية من فالفيردى لاعب ريال مدريد ارتدت من القائم، فضلا عن فرصة حقيقة أهدرها أنسو فاتى لاعب برشلونة أمام مرمى الريال.
بينما أجرى المديرين الفنيين العديد من التغييرات لمنح الفرصة لأكثر من لاعب للاطمئنان على مستواهم الفنى والبدنى قبل انطلاق الموسم الجديد فى الدوري الإسبانى.

ويعد برشلونة أكثر من فاز بالكلاسيكو في مجموع المباريات الرسمية والودية معًا، برصيد 116 فوزًا مقابل 104 لريال مدريد اعتبارًا من آخر مباراة أجريت بينهما في 20 مارس .

فيما يتفوق ريال مدريد بعدد الانتصارات في المباريات الرسمية برصيد 100 فوز مقابل 97 فوزًا لبرشلونة.

وفى الدوري الاسباني (لا ليجا)، التقى ريال مدريد وبرشلونة فى 185 مباراة بالدوري الاسباني، حيث يرجع أول لقاء في تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني إلى تاريخ 17 فبراير 1929، والتي انتهت بفوز الريال على ملعب البارسا بنتيجة 1/2.

وفاز برشلونة 73 مرة على ريال مدريد في منافسات الليجا، مقابل 76 فوز لريال مدريد، وانتهت 36 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

وسوم :