الساري: القوات الامنية والحشد الشعبي ابعدوا خطر داعش عن بغداد

اكد النائب عن ائتلاف المواطن حسن الساري ان القوات الامنية وباسناد ابناء الحشد الشعبي ابعدوا خطر عصابات داعش الارهابية عن العاصمة بغداد ومحيطها.
وبين الساري في لقاء صحفي ان” القوات الامنية والحشد الشعبي بحاجة الى المزيد من الدعم لطرد داعش من العراق , مؤكدا على الحكومة توفير جميع المستلزمات التي تحاتجها القوات الامنية والمتطوعين” , مبينا ان ” الكثير من افراد الحشد الشعبي لم يتسلموا الى الان رواتبهم, وكذلك يعانون من نقص في الاسلحة والمواد الغذائية”.
واشار الى ان ” توفير الاسلحة والذخيرة للقوات الامنية والمجاهدين سيؤدي الى تحقيق المزيد من الانتصارات.
ولفت الى ان ” عصابات داعش الارهابية تعيش حالة تقهقر وذعر في ظل التقدم المتواصل لقواتنا والضربات الموجعة التي تتلقاها عصابات داعش الارهابية من قبل الاجهزة الامنية”.
وتتصدى القوات الامنية بمساندة ابناء الحشد الشعبي لعصابات داعش الارهابية ، وقد تم تكبيد تلك العصابات خسائر كبيرة وتم تحرير العديد من المناطق من تلك العصابات .
وكان السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي قد تفقد امس الاول المواقع الامامية لسرايا الحشد الشعبي في مناطق الضابطية والكرمة وبنات الحسن والشيخ عامر , واكد ان ” العراق قادر على تحقيق الانجازات الكبرى على يد ابنائه ولا يحتاج الى تدخل يسمح بانتهاك سيادته ، وان العراقيين من ابناء القوات المسلحة والحشد الشعبي قادرون على اعادة الامن والاستقرار للعراق”، مبينا ان ” العراقيين هم من سيحقق هذا الانجاز الكبير بأيديهم وسواعدهم وارادتهم وبثقتهم العالية بالله تعالى وبأنفسهم”.

وسوم :