الأربعاء - 28 سبتمبر 2022

في عيد الاضحى المبارك نقوول لـــ ابا اسراء : مشكولة ذمتك الى يوم القيامة .

منذ 8 سنوات
الأربعاء - 28 سبتمبر 2022

( اذا كنت تسببت بنقلنا الى الناصرية ، فما عساك تفعل بهؤلاء الذين رجموك ) .
( ابا اسراء : اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ، وقد رايت جزءا منها ) .
ايها العراقيون الغيارى : كـــــل عـــــام وانتـــــم بخيـــــر …
لنبتعد عن كل اسلوب لايليق بالمناسبة ولايليق بالعراقي المتحضر .
تطرف العراقيين والعيد … حتى عيد الله جعل منه انتقام .
( عيد الله الاعظم وجده البعض فرصة لاعدام المجرمين ورجم شياطين الانس ) .
( عيد الله والتسامح جعل منه تعبير عن مكنون الكره … لذلك كنا دون الامم ) .


u.be

ونقوووووول لفخامة ( فخامة ) ( فخامة ) نائب رئيس الجمهورية … عندما كنت دولة ( دولة ) ( دولة ) رئيس الوزراء وسمعت لوشاية من جانب واحد ( مسؤوليين ثبت فشلهم ) وفي بيتك في طويريج قبل سنتيين في ثاني ايام عيد الاضحى وانت تعرفهم جيدا وكانوا سبب في حرمان طويريج من مستشفى حديث … انت اعتمدت على معلومات واردة لكم ودون تحقيق على اي مستوى في حينه ربما لكون اولائك المسؤوليين معصوميين ليصدر مكتبكم وعلى عجل كتابكم السري غير المسبوق الى وزارة الصحة لنقلي خارج كربلاء ارضي وارض اجدادي ( اي تهجير قسري رسمي من محل سكناي ) وكان لقراركم عواقب وخيمة على كل حقوقي الوظيفية ومنها مصادرة قطعة ارض الاستقرار الوظيفي كاستحقاق لخدمة 25 سنة واكثر والتي استلمها كل الاطباء وحتى من لديهم خدمة عدة سنوات … تبعتها اجراءات ظالمة من الوزارة تماشيا مع قراركم تمثل بتغيير توصيات لجنة تحقيقية بعد تغيير القانوني في اللجنة التحقيقية بعد ان رفض الاول تغيير التوصيات ووافق الثاني على تغيير التوصيات لتتماشى مقررات اللجنة مع ماترغبون ولكن بعد اكثر من سنة .. اي لجنة تحقيقية لاحقة لتبرير فعل غير قانوني اتخذ قبل اكثر من سنة .
واذا كنت فعلت مافعلت بنا وانت ابن طويريج … فما عساك تفعل بهؤلاء الرهط الذين رجمو تمثالك ؟؟؟!!! واذا كنت نقلتنا الى الناصرية فهل ستنفي هؤلاء الى الصومال ام ماذا !!!
ملاحظة : لانؤيد بالمطلق هذا الفعل الذي حصل في الديوانية ويجب اتباع طرق حضارية للتعبير عن النقمة والمعارضة … مع تمنياتنا من نائب رئيس الجمهورية ان يحذف كلمة ( فخامة ) وكلمة ( دولة ) على غرار مافعل رئيس الوزراء الجديد .

الدكتور
فاتح شاكر الخفاجي
5 /10 /2014
ت 07801003436