الأربعاء - 28 سبتمبر 2022

وفد من التجمع البدري العالمي يزور السفارة العراقية في الدانمارك

منذ سنتين
الأربعاء - 28 سبتمبر 2022

وفد من التجمع البدري العالمي بالتنسيق مع أعضاء مكتب المجلس الاعلى الاسلامي في كوبن هاگن / الدانمارك ومدينة مالمو جنوب / السويد

 زار عصر يوم  الجمعة 10/ 10/ 2014 – سفارة جمهورية العراق في مملكة الدانمارك }.

* * * * * * * * * * * *

تقرير اخباري :الاخوة الاعزاء في موقع  الحقائــــــــــق  المحترم,

محمد الكوفي الحداد / أبو جاســــــم.

* * * * * * * * * * * *

وكان في استقبال الوفد السيّد القائـم بأعمال ســفارة جمهورية العـراق ونائب السفير الأستاذ وليم –  أوديشو في تمثيل سفارة العراق في الدنمارك .

والقنصل العراقي الاستاذ نجم الدين – وجمع من الأخوة المؤمنين – في الدنمارك..

فيما تم تسليم رسالة التجمّع البدري العالمي الموجهة إلى السيد د. حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي الموقر تتضمن مطالب مشروعة بسم التجمّع البدري العالمي سلمت بيد الاستاذ وليم أشعيا عوديشو نائب سفير جمهورية العراق في الدنمارك.

الرسالة تتضمن في طيها استعداد الاخوة العراقيين المقاتلين البدريين من المجاهدين الاوائل دعمهم  الكامل للدفاع عن الشعب العراق المسلم.

* * * * * * * * * * * *

وذلك بمشاركة  نخبة من الاخوة المقيمين في  الدول الأوروبية وقسم اخر من المتواجدون في داخل العراق مع أبنائهم ، واخوانهم المجاهدين من الفصائل الجهادية الأخرى المتحالفين مع التجمع البدري العالمي للتضحية والإثار “دفاعا عن وطنهم العراق” ووضع كل امكاناتهم وخبرتهم وأبحاثهم العلمية تحت اوامر الحكومة والجيش العراقي .

في بداية اللقاء ألقى المحقق الاسلامي السيد علي القطبي الحسيني المحترم, كلمة التجمع البدري العالمي بحضور السيد نائب السفير العراقي في السفارة العراقية وأعضاء التجمّع في السويد والدانمارك بحضور الحاج فاضل  الزهيري أبو عباس مسؤول الحشد الشعبي والعلاقات الخارجية في مكتب المجلس الأعلى الإسلامي }الدانمارك وجنوب السويد.} الحاج أبو محمد نصر الله ممثل مسجد الإمام علي {عليه السلام } في كوبن هاگن / وبحضور ممثل التجمع البدري في الدانمارك الحاج محمد حسين الزاهد }ابو زهراء.} الحاج محمد حسن رسول عضو مكتب المجلس الأعلى العراقي في الدانمارك وجنوب السويد. وحضور السيّد مهدي العوادي ممثلاً عن ثلة من الثوار الشعبانيين في السويد وبعض الدول في انحاء العالم.

حضر الجلسة أيضاً البدري الحاج ناجي أبو محمد الأميري والشهيد الحي الحاج صادق كرم من الدانمارك والحاج محمد الكوفي الحداد / أبو جاســـــــم. والأخ البدري علاء الجنابي من السويد. والبدري الشاب حسين نجل ممثل التجمّع في الدانمارك أبو زهراء القاسمي.

ونحن بدورنا إذ نشكر الأخوة أعضاء المكتب الرسمي للمجلس الأعلى الاسلامي في الدانمارك وحنوب السويد على استجابتهم طلب التجمع البدري بإعداد وتنظيم زيارة التجمّع البدري للسفارة العراقية., هو موقف مشرف ورجولي، كما كان موقف مجلس الأعلى مساندة ومشجعة تتوافر فيها قيم الثقة والاحترام وتبادل المشاعر  دائما بين عضاء المجلس الاعلى والبدريين في مختلف المناسبات ونحن كلنا جميعاً أبناء وجنود الشهيد الكبير زعيم البدريين العراقيين آية الله السيد محمد باقر الحكيم }قدس سره{.

                                      * * * * * * * * * * * *

والشكر موصول إلى الاخ السيد د، وليم عوديشو القائم بأعمال السفارة العراقية في الدانماركوالقنصل العراقي في سفارة السيد نجم الدين ياسين ، وباقي كادر السفارة العراقية في كوبنهاكن / في كوبن هاگن – على استقبالهم الودي والأخوي وتعهدّهم بإيصال رسالة التجّمع البدري إلى السيّد حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي بشكل رسمي والشكر موصول إلى السيد د، وليم عوديشو القائم بأعمال السفارة العراقية في الدانمارك والقنصل العراقي في سفارة العراق في الدانمارك السيد نجم الدين ياسين. وباقي كادر السفارة العراقية المحترمة المعتمدة لدى دولة الدنمارك/: كوبنهاكن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعلام المجلس الاعلى الاسلامي العراقي – الدنمارك/: كوبنهاكن/ ومالمو / جنوب السويد.