الأكثر مشاهدة

الحكيم يبحث مع الجعفريّ تفعيل دور التحالف الوطني في البرلمان باعتباره الكتلة الأكبر

بحث رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي ،السيد عمار الحكيم، اليوم الاحد مع وزير الخارجية ابراهيم الجعفري أبرز المُستجدّات السياسيّة والأمنيّة التي تشهدها الساحة العراقيّة وتفعيل دور التحالف الوطني في البرلمان باعتباره الكتلة الأكبر.
وذكر بيان لمكتب الجعفري  ان ” إبراهيم الجعفريّ رئيس التحالف الوطنيِّ العراقيِّ، ووزير الخارجيّة استقبل في مكتبه ببغداد رئيس المجلس الأعلى الإسلاميِّ السيِّد عمار الحكيم وجرى خلال اللقاء بحث أبرز المُستجدّات السياسيّة والأمنيّة التي تشهدها الساحة العراقيّة، وأوضاع العوائل النازحة، والجهود التي تبذلها الحكومة بوزاراتها كافة، والقوات العسكريّة، والحشد الشعبيّ في مُواجَهة تنظيم داعش الإرهابيّ،”.
وتابع ان ” الجانبين ناقشا الجهود الدوليّة التي تبذلها الدول الصديقة؛ من أجل دعم، ومُسانـَدة العراق؛ للقضاء على التنظيمات الإرهابيّة، والتأكيد على أهميّة الحفاظ على وحدة التحالف الوطنيِّ العراقيِّ، وتماسُك مُكوِّناته كافة، وتفعيل دوره في مجلس النواب باعتباره الكتلة الأكبر، وتقع على عاتقه الكثير من المسؤوليّات، وحفظ أمن، وسيادة، واستقرار العراق”.
يذكر ان السيد عمار الحكيم قد اكد في اكثر من مناسبة على اهمية دور التحالف الوطني وتقويته في البرلمان وشددت على اهمية وحدة الكتل المنضوية فيه وتحويله الى مؤسسة قوية تعمل على رسم القرار السياسي الوطني”.انتهى

 

وسوم :