الأكثر مشاهدة

بـ”الوثائق” البغدادي يحذر جنوده من الوقوع بفخ القوات الامنية و”60″ الف جندي مستعدين لاقتحام الانبار

 

حذر زعيم تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام “داعش” الارهابي ابو بكر البغدادي مسلحي التنظيم ، من الوقوع بفخ تعد له القوات الامنية العراقية ورجال العشائر في محافظة الانبار .

وقال البغدادي في رسالة تم تداولها بين مسلحي التنظيم ” ان خليفة المسلمين ابو بكر البغدادي يبارك لكم هذه الانتصارات ويبلغكم السلام ، ويقول لكم ان الله معكم في تحرير ارض العراق من الكفرة الروافض ودحر الصليبين والعرب المتأمرين معهم ، وان هذه الحلف المشوؤم ضدكم لم يثنيكم عن مواصله الجهاد، بل يزيدكم اصرار وعزيمة لتحرير ارض العراق والشام ، لكني احذركم من استدراجكم الى مواقع متقدمة في الانبار قد تكون فخا اعدته لكم قوات العدو و الخونة ممن تأمر معهم فعليكم اخذ الحيطة والحذر من العدو لانه قد يقوم بتغير خططه لالحاق الاذى بكم ايدكم الله بنصره .
وفي سياق متصل اكد رئيس كتلة الصادقون حسن سالم أن” قوات مشتركة من أبناء الأجهزة الأمنية وفصائل متطوعي الحشد الشعبي ، مستعدة لشن عملية واسعه داخل مدن الانبار بعد طلب مجلس محافظة الانبار بتدخل هذه القوات لمساعدة ابناء المحافظة لطرد مسلحي داعش .
واضاف سالم ان قوام هذه القوة بلغ “60 ” الف مقاتل اغلبهم متدربون على حرب المدن ومستعدين لتنفيذ عملية واسعه لتطهير مدن الانبار من جرذان داعش حسب تعبيره ، بعد ان فرضت سيطرتها وتأمينها لمناطق حزام بغداد .
وتشهد الانبار عمليات واسعه ضد تنظيم داعش ، بعد مقتل قائد شرطتها احمد صداك الدليمي ، تقودها عشائر عربية في المنطقة الغربية بمساندة القوات الامنية ومتطوعي الحشد الشعبي ضد التنظيم .

وسوم :