الأكثر مشاهدة

الحكيم :انتصارات المجاهدين على داعش ياتي ضمن منهج انتصار الحق الحسيني وتلبية نداء المرجعية

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

عد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ،اليوم السبت ، الانتصارات التي حققتها القوات الامنية والحشد الشعبي في بيجي وجرف الصخر ضمن انتصار النهج الحسيني وتلبية نداء المرجعية الدينية العليا في الوقوف بوجه الاعداء.
وذكر  الحكيم خلال مجلس حسيني اقيم في مكتبه اليوم السبت “ان اتباع اهل البيت يتعاطفون مع اي ازمة في العالم رغم ان الشعب يواجه تحديات كبيرة ومحنة صعبة لكنه يهتم بجيرانه وماذا يتعرض له من مشاكل واعتداءات وذلك لامتلاكنا لثقافة التحسس بالام الاخرين وهو منهج وبعد روحي حصلنا عليه في ثقافة البكاء “.
وشدد على “ضرورة الوقوف مع الحق والانتصار له والاصطفاف مع المظلوم ضد الظالم بقوة وبسالة”، مبينا ان “الامة التي تتثقف بثقافة الانتصار للحق والامة التي تعيش منهج الوقوف بقوة بوجه الظالمين هي امة لايمكن ان تهزم او تكسر او تضعف وهذا هو منهجنا منهج الحسين عليه السلام ومنهج الثورة والوقوف بوجه الطغاة والظالمين ومنهج انتصار الحق الحسيني في الدفاع عن الوطن وتلبية نداء المرجعية الدينية العليا في الوقوف بوجه الاعداء “.
واشار الى ان ” المجاهدين في الحشد الشعبي والقوات الامنية يسطرون الملاحم والانتصارات الكبرى في جرف الصخر وبيجي وصلاح الدين ومناطق اخرى في حزم وقوة وهم عين ساهرة في سبيل الله فهنيئا لهم “.
وتابع ” ان هذا المد الكبير والزخم الانساني الهائل من شبابنا الابطال الذين يدافعون عن ارضهم وعرضهم وكرامتهم هو مد ومنهج وسلوك سيستمر حتى تطهير ارض الوطن من الداعشيين الذين دنسوا ارض وطننا في اساءتهم وانتهاكهم للحرمات وقتلهم للنفس”.
وقال ان ” النازحين سيعودون الى مساكنهم ومناطقهم سالمين غانمين وستنتهي هذه الحقبة وسنذكرها بالتاريخ ونستذكر هذه البطولات وكيف تمكنا من تحقيق النصر بالنهج الحسيني “.انتهى

وسوم :