الأكثر مشاهدة

رئيس كتلة التحالف الوطني الكردستاني الاء طالباني: تحرير ناحيتي جرف الصخر وزمار من عصابات داعش بداية للقضاء على الارهاب في البلاد

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

اكدت رئيس كتلة التحالف الوطني الكردستاني الاء طالباني،الاحد، ان” تحرير ناحيتي جرف الصخر وزمار من عصابات داعش بداية لقضاء على الارهاب في البلاد”,مشيدة “بمواقف الجيش العراقي البطل والبيشمركة في تحرير هذه الناحيتين.

وقالت طالباني في بيان لها”،انه” نبارك للشعب العراقي تحرير جرف الصخر شمالي بابل من ايدي الارهابيين “,مبينا ان” جرف الصخر منطقة حساسة وترتبط بمحافظات عديدة”.

واضافت بالقول ان ” ناحية تحرير جرف الصخر تضامنت من تحرير ناحية زمار غرب محافظة اربيل على ايدي قوات البيشمركة وهذا مؤشر مهم لتحرير المناطق الاخرى مثل الموصل والانبار من ايدي ارهابيي داعش”.

وبينت ان” الجيش العراقي البطل سجل اروع البطولات والمواطن العراقي اعاد الثقة بهذا الجيش لانه قبل مدة كانت هناك صيحات نشاز تقول بان الجيش غير قادر على تحرير مدن العراق من ايدي عصابات داعش الارهابية لكن العكس هو الصحيح”.

وتابعت طالباني ان” بعض المدن التي يسيطر عليها الارهابيين ملغومة بالمتفجرات في المنازل والمدارس والمحلات لكن همة الابطال في الجيش العراقي ستفكك كل هذه المتفجرات وقريبا سترجع الحياة الى المناطق التي يسيطر عليها الارهابيين”.

واكدت ان” هذه بداية لانتصارات قريبة لان ناحية جرف الصخر ببابل كانت منطقة غير سهلة وتنطلق منها عمليات ارهابية وتزامنها مع تحرير ناحية زمار غرب اربيل بداية لتحرير كل بقاع العراق من ايدي عصابات داعش الارهابية.

وسوم :