الأكثر مشاهدة

زيت القرنفل وصفار البيض للتخلص من الصلع النسائي!!

نتيجة لعوامل متعددة كمستحضرات تصفيف الشعر والاستحمام المبالغ فيه، أو ضعف الشعر وعدم تغذيته، تجدين نفسك عرضة للصلع، وللتخلص من هذه المشكلة استخدمي الآتي:
استخدام صفار البيض مع اللبن فقومي بخفق صفار بيضة مع قليل من اللبن وإدهني به شعرك وفروة رأسك فهذا الخليط يساعد على عدم تساقط الشعر ويغذي الشعر واتركيه لمدة من ساعة إلى ساعتين ثم اشطفيه بالشامبو والبلسم الخاص بك .
استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت جوز الهند واللافندر فقومي بدهن شعرك كله وفروة رأسك بهذه الزيوت فهذه الزيوت تساعد على تنشيط فروة وبصيلة الشعر وتحفيز نمو الشعر بالمناطق الفارغة.
استخدام عسل النحل مع عصير البصل قومي بعمل الخليط من ملعقتين من عسل النحل مع عصير بصلة وضعي هذا الخليط على رأسك وفروة الرأس أيضاً فهذا الخليط يساعدك على تحفيز بصيلات الشعر ونمو الشعر بكثافة ويوضع هذا الخليط من ساعة إلى ثلاثة ساعات ثم أشطفيه بالشامبو والبلسم المناسب لنوعية شعرك .
استخدام منقوع الروزماري اغلي أوراق الروزماري غلي جيد ثم استخدمي منقوع هذا الأوراق وضعيه على شعرك فترة من الليل حتى طلوع النهار وضعي كيس نايلون على شعرك واربطيه جيداً حتى لا تتسخ الوسادة التي تنامين عليها وهذه الأوراق لها تأثير ملحوظ على تحفيز نمو الشعر .
استخدام زيت القرنفل يعمل خليط من ملعقتين صغيرتين من زيت القرنفل مع ملعقة صغيرة من الخل المخفف ويدهن به الشعر وفروة الرأس صباحاً ومساءاً فهذا يعمل على تطويل الشعر وإزالة أي قشرة في الشعر أيضاً .

وسوم :