الأكثر مشاهدة

السيد السيستاني يعزي اهالي الاحساء باستشهاد جمعا من المعزين بذكرى عاشوراء اثر اعتداء آثم

تقدم المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني {دام ظله} بالتعزية باستشهاد جمعا من اتباع ال البيت عليهم السلام في هجوم ارهابي في ببلدة الدالوة بالاحساء في السعودية .
وجاء في التعزية التي ارسلها المرجع الاعلى الى اهالي الحساء filemanager“احبتنا اهالي الاحساء الكرام ،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعظم الله اجوركم واجورنا بمصاب سيدنا وامامنا ابي عبدالله الحسين صلوات الله عليه ، وبعد فان الاعتداء الآثم الذي تعرض له جموع اخواننا المشاركين في عزاء السبط الشهيد عليه السلام في حسينية المصطفى ببلدة الدالوة واودى بحياة جمع وجُرح فيه اخرون قد اوجع القلوب واحزن النفوس فانا لله وانا اليه راجعون”.
وتابع “اننا اذ نعزيكم ونواسيكم في هذا المصاب الجلل نسال الله العلي القدير ان يحشر الضحايا الاعزاء مع شهداء الطف {ع} ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل انه سميع مجيب ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.
وقامت عصابة ارهابية مساء الاثنين الماضي ليلة العاشر من محرم الحرام ، بالاعتداء على حسينية المصطفى في منطقة الأحساء شرقي المملكة العربية السعودية ، حيث اطلقت العصابة عيارات نارية استهدفت الحاضرين للعزاء الحسيني .
واسفرت العملية الارهابية عن استشهاد سبعة اشخاص وإصابة عدد كبير ممن كانوا حاضرين داخل الحسينية، وتمكن افراد العصابة من الفرار .

وسوم :