الأكثر مشاهدة

بالصور ,,, النجيفي مواقع اعلام المالكي تحاول مهاجمة شخصيات وطنية بصفحات “فيسبوك” مزورة

اكد المكتب الاعلامي لنائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي ان مواقع اعلام مشبوهة تحاول النيل من انجازات القوات الامنية وانتصاراتها وبث الفتنة والفرقة بين مكونات الشعب العراقي عبر تصريحات اعلامية مزورة منسوبه له .
وقال المكتب الإعلامي للنجيفي بان هناك صفحات على الفيس بوك تحمل اسمه ويتم نشر تعليقات وأقوال منسوبة اليه وهي عارية عن الصحة جملة وتفصيلا ، وآخرها تعليق يتناول محادثة بين سيادته والسيد صالح المطلك نائب رئيس الوزراء ، والغريب في الامر ان تقوم بعض المواقع والوكالات باعتماد التصريح الملفق ومنها شبكة عراق القانون ..
ان المكتب الإعلامي في الوقت الذي يدين هذه الظاهرة التي تكشف المستوى اللاأخلاقي لمن يقوم بإنشاء صفحات ملفقة القصد منها الاساءة الى شخصيات وطنية ، يدعو الوسائل الإعلامية كافة الى توخي الدقة والحذر من أساليب هؤلاء ..
والمكتب على ثقة من ان اعلامنا الوطني لا يريد باي شكل من الأشكال ان يكون عرضة لاستغلال الكاذبين والملفقين .
يذكر ان موقع عراق القانون التابع لنائب رئيس الجمهورية نوري المالكي عمل بشكل متواصل لبث الفرقة بين الكتل السياسية وإشاعة الفتنة بين مكونات الشعب العراقي والإساءة الى الحكومة وانجازاتها والنيل من عزيمة القوات الامنية وانتصاراتها على تنظيم داعش خصوصا” بعد تنصيب رئيس الوزراء حيدر العبادي ورفض المرجعية الدينية وأطياف الشعب العراقي لولاية ثالثة للمالكي .

1 (4)
وسوم :