الأكثر مشاهدة

العدناني يتهم البغدادي بالخيانة والعمل مع قوات التحالف

تسريبات نيوز وكالة اخبار عراقية شاملة

 

كشف المتحدث الرسمي باسم تنظيم “داعش” الإرهابي، أبو محمد العدناني، أن مجلس شورى “الدولة الإسلامية” علم من مصادره الخاصة ان الخليفة السابق ابو بكر البغدادي أعطى المعلومات الأخيرة للتحالف الدولي عن مكان الاجتماع ووقته في الانبار .

وقال “العدناني” ،في مراسلات جرت مؤخرا بين قيادات التنظيم جاء فيها “إن مجلس شورى الدولة ينعى المجاهدين الشهداء الذين سقطوا في الضربة الصليبية التي استهدفتهم في الانبار ، وان مجلس الشورى يعلم من يقف وراء هذه الحادثة وان الحكم سيصدر قريبا بحقه وستطاله سيوف مجاهدينا حتى لو جلس في واشنطن .
وأضاف “العدناني”، أن المتخاذلين الذين خلعنا البيعة منهم في وقت سابق قد طعنونا في الظهر وتعاونوا مع التحالف الدولي المشؤوم ونصروه وباعوا إخوانهم المجاهدين بثمن بخس والذي يخون الله والمجاهدين لأعيش له في أرضه .
وشدد العدناني في مراسلاته على كتمان خيانة البغدادي لحين التمكن منه وإقامة الحد عليه كي لا تنهار معنويات المقاتلين .
ولازالت الإخبار متضاربة حول هوية قيادات داعش التي تم استهدافها في الضربات الأمريكية في الموصل والانبار ، وهل تم استهداف البغدادي ام الخليفة الجديد .
ويذكر ان مسلحي تنظيم “داعش” الارهابي تعمهم الفوضى وبدأت قيادته تشكك ببعضها البعض وهنالك عمليات تصفية متبادلة بين قياداته ومسلحيه بتهمة الخيانة .

وسوم :