الأكثر مشاهدة

مكتب الامام االسيستاني يكذب معلومات “خليجية” ومحلية بدعمه تواجد سليماني بالعراق

كذب مكتب المرجع الديني على الامام  السيستاني ما تداولته بعض الصحف والمواقع الخبرية العربية والعراقية المحلية، من ان المرجعية الدينية العليا قد رحّبت بمشاركة بعض القادة العسكريين الايرانيين في العمليات العسكرية ضد داعش وأنها عدّت ذلك جزءً من الجهاد الكفائي.

وأول من أطلق هذه المعلومات مواقع وصحف خليجية عن أن المرجع السيستاني يرحب بمشاركة القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني بالمعارك ضد داعش ولا يعتبره تدخلا بالشأن العراقي، سرعان ما تلاقفته مواقع محلية وارفقته برسالة صورية على أنها كتبت بيد المرجع السيستاني، حيث بدا واضحا انها رسالة مفبركة بالقياس إلى شكل الرسائل المعتمدة للمرجع.

وذكر الموقع في خبر نقلا عن موقع نون المقرب من المرجعية، “ان هذا الخبر ملفق تماماً ولم يصدر أي موقف بهذا الخصوص من سماحة السيد دام ظله”.

وأضاف “انه قد سبق بيان موقف سماحته من الاستعانة بالدول الشقيقة والصديقة في محاربة الارهاب من خلال خطب الجمعة في كربلاء المقدسة ولا جديد في هذا المجال”.

وغالبا ما تنشر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني على انها في جبهات القتال العراقي ضد ارهابيي داعش.

وسوم :